الآلاف ينتفضون.. مسيرة للسفارة الأمريكية بعمان لوقف الإبـ ادة الجماعية في غزة . البوكس نيوز

البوكس نيوز – نتحدث اليوم حول الآلاف ينتفضون.. مسيرة للسفارة الأمريكية بعمان لوقف الإبـ ادة الجماعية في غزة . البوكس نيوز والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول الآلاف ينتفضون.. مسيرة للسفارة الأمريكية بعمان لوقف الإبـ ادة الجماعية في غزة . البوكس نيوز، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.

انطلقت مسيرة من آلاف الأردنيين، اليوم الجمعة، باتجاه السفارة الأمريكية في العاصمة عمّان؛ تضامنا مع غزة، ورفضا للعدوان الإسرائيلي على قطاع غزة، والذي تدعمه واشنطن بشكل كامل.

جاءت الفعالية بدعوة من “الملتقى الوطني لدعم المقاومة وحماية الأردن” (نقابي حزبي)، و”الحركة الإسلامية” تحت شعار “العدوان على رفح جريمة أمريكية بتواطؤ عربي والجسر البري خيانة”، وذلك من أمام أحد مساجد العاصمة الأردنية نحو السفارة الأمريكية.

اقرأ ايضا: كارثة تهدد غزة.. “أعلاف الحيوانات” طعام أهل القطاع والمجاعة تهدد حياة مئات الآلاف

وتهدف الفعالية، إلى المطالبة بوقف الإبادة الجماعية بغزة، بغطاء أمريكي، ولمطالبة الحكومة الأردنية بمزيد من الخطوات لدعم صمود الشعب الفلسطيني في غزة.

وطالب المتظاهرون بقطع العلاقات مع الاحتلال بالكامل، وإلغاء الاتفاقيات، وهتفوا للمقاومة الفلسطينية ورموزها في قطاع غزة.

وأكد المتظاهرون أن الولايات المتحدة هي المسؤولة عن حرب الإبادة التي يشهدها قطاع غزة، وذلك لكونها تقدّم الدعم الكامل (سياسياً ومالياً وعسكرياً) وتقدّم كلّ الأسلحة التي يحتاجها الكيان الصهيوني في حربه على الأطفال والنساء بقطاع غزة، بالإضافة إلى إرسال أمريكا بارجات وغواصة نووية لدعم عدوان الاحتلال الإسرائيلي.

وشددوا على أن حركات المقاومة الفلسطنية وعلى رأسها “حماس” هي حركات تحرر وطني ومقاومة مشروعة في وجه المحتل، مؤكدين أن الاحتلال الإسرائيلي هو الإرهاب بعينه، وأن الولايات المتحدة هي أصل الإرهاب ومنبعه.

اقرأ ايضا: لوقف العـ دوان على غزة وفك الحصار عن شعبها.. الحوثيون يستهدفون سفينة نفط بريطانية

ورفض المتظاهرون الانحياز الدولي المشين إلى جانب آلة القتل والدمار، والتي خلفت آلاف الشهداء ومئات آلاف المصابين، على مرأى ومسمع المنظمات التي تدعي الدفاع عن حقوق الانسان.

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة