استشهاد 3 فلسطينيين برصاص قوات الاحتلال خلال اقتحام طولكرم . البوكس نيوز

البوكس نيوز – نتحدث اليوم حول استشهاد 3 فلسطينيين برصاص قوات الاحتلال خلال اقتحام طولكرم . البوكس نيوز والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول استشهاد 3 فلسطينيين برصاص قوات الاحتلال خلال اقتحام طولكرم . البوكس نيوز، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.

استشهد 3 فلسطينيين وأصيب آخرون واعتقل فلسطيني واحد، خلال اقتحام قوات الاحتلال الإسرائيلي لمدينة طولكرم وبلداتها الشمالية، في الضفة الغربية المحتلة.

وقالت مصادر فلسطينية إن 3 شهداء ارتقوا برصاص قوات الاحتلال التي اقتحمت مدينة طولكرم، وأخذت تطلق الرصاص الحي بشكل عشوائي وكثيف تجاه المواطنين الفلسطينيين وكل ما يتحرك في شوارع المدينة.

اقرأ ايضا: فيديو: عشرات الشهداء في مجزرة مروعة ارتكبتها قوات الاحتلال في مخيم النصيرات

وأوضحت وزارة الصحة الفلسطينية، أن الشهداء الثلاثة هم: أيمن أحمد مبارك (26 عاما)، حسام عماد عباس (22 عاما)، ومحمد يوسف نصر الله (27 عاما).

اقرأ ايضا: فيديو : 6 شهداء في طولكرم 5 منهم احتفظت قوات الاحتلال بجثامينهم

كما اقتحمت قوات الاحتلال صرافتين في الحي الغربي للمدينة وفي بلدة عتيل، وأجرت عمليات تفتيش واسعة داخلهما، واحتجزت الشاب يزن شحادة بعد مداهمة منزله في بلدة عنبتا شرق طولكرم، وهو يعمل في محل الخليج للصرافة في المدينة.

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة