فيديو وصور : 7 شهداء برصاص قوات الاحتلال خلال اقتحام جنين . البوكس نيوز

البوكس نيوز – نتحدث اليوم حول فيديو وصور : 7 شهداء برصاص قوات الاحتلال خلال اقتحام جنين . البوكس نيوز والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول فيديو وصور : 7 شهداء برصاص قوات الاحتلال خلال اقتحام جنين . البوكس نيوز، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.

استشهد 7 فلسطينيين خلال اقتحام قوات الاحتلال الإسرائيلي، لمدينة جنين ومخيمها، اليوم الثلاثاء، وجُرح 9 آخرين، بينهم إصابتان خطيرتان، وفق ما ذكرت وزارة الصحة الفلسطينية.

وكانت وزارة الصحة الفلسطينية، أفادت بأن بين الشهداء، طبيب ومعلم، فيما قال مدير مستشفى جنين الحكومي وسام بكر، إن من بين القتلى اخصائي الجراحة في مستشفى جنين، الذي تم استهدافه في محيط المستشفى، ومعلم كان على رأس عمله في احد المدارس، وطالب في طريق عودته إلى منزله.

اقرأ ايضا: استشهاد 3 فلسطينيين برصاص قوات الاحتلال خلال اقتحام طولكرم

وقالت مصادر أمنية إن قوات إسرائيلية اقتحمت مدينة جنين ومخيمها، وسيرت آلياتها في شوارع جنين، وحيفا، ونابلس، وطريق برقين، ما أدى إلى اندلاع مواجهات، تركزت في محيط مخيم جنين، وواد برقين

اقرأ ايضا: فيديو: عشرات الشهداء في مجزرة مروعة ارتكبتها قوات الاحتلال في مخيم النصيرات

وجاء في بيان للجيش الإسرائيلي، أن القوات بدأت “حملة لاحباط الإرهاب في منطقة جنين في الضفة الغربية حيث تم رصد إصابة عدد من المسلحين في المنطقة”.

المقاومة تستهدف آلية لجيش الاحتلال بعبوة ناسفة كبيرة بمحيط مخيم جنين

مركبة المعلم الشهيد علام جرادات، الذي أعدمته قوات الاحتلال في جنين.

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة