شهداء وجرحى في قصف إسرائيلي لقافلة مساعدات في غزة . البوكس نيوز

البوكس نيوز – نتحدث اليوم حول شهداء وجرحى في قصف إسرائيلي لقافلة مساعدات في غزة . البوكس نيوز والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول شهداء وجرحى في قصف إسرائيلي لقافلة مساعدات في غزة . البوكس نيوز، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.

استشهد ثمانية فلسطينيين على الأقل وأصيب آخرون، في قصف إسرائيلي استهدف شاحنة مساعدات في دير البلح وسط قطاع غزة.

وأفادت مصادر محلية، بأن قوات الاحتلال قصفت شاحنة مساعدات تابعة لجمعية تكوين الكويتية، ما أوقع شهداء وجرحى.

اقرأ ايضا: استشهاد عشرات الفلسطينيين في قصف استهدف مناطق في وسط وجنوب غزة

وكان أكثر من 100 فلسطيني، استشهدوا الاسبوع الماضي جراء قصف الاحتلال قافلة مساعدات عند دوار النابلسي شمال القطاع.

وأدى العدوان المستمر للاحتلال على غزة، إلى ارتقاء 30 ألفا و 410 شهداء، وإصابة 71 ألفا و 700 آخرين، إلى جانب نزوح نحو 1.9 مليون شخص، بحسب سلطات القطاع وهيئات ومنظمات أممية.

في غضون ذلك، قالت صحيفة “يديعوت أحرونوت”، إن رئيس الوزراء الإسرائيلي، بنيامين نتنياهو، يؤخر مناقشة مسألة إدخال المساعدات من أجل منع السلطة الفلسطينية من إدارة غزة، لافتة إلى أنه يعارض رؤية واشنطن بهذا الشأن.

وذكرت أن الوضع الإنساني في غزة هو الأكثر أهمية، موضحة أنه إذا حدثت كارثة إنسانية في قطاع غزة، والتي باتت وشيكة، فإن البيت الأبيض والرأي العام الدولي لن يسمحا لإسرائيل بأن تستمر في نهجها.

اقرأ ايضا: 29 ألفا و 410 شهداء في غزة وقصف عنيف يستهدف خان يونس ورفح

وأضافت الصحيفة أنه إذا استمر العدوان فلن يتمكن ضباط الجيش الإسرائيلي من السفر إلى الخارج، لأن المحكمة الجنائية الدولية ستتهمهم بارتكاب جرائم حرب، وسيكون من الصعب على الحكومة الدفاع عنهم.

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة