اختبار حقيقي للعباقرة… هل يمكنك اكتشاف الكلب في الصورة في 15 ثانية؟ – البوكس نيوز

اختبار حقيقي للعباقرة… هل يمكنك اكتشاف الكلب في الصورة في 15 ثانية؟ – البوكس نيوز

البوكس نيوز – الان – نتحدث اليوم حول اختبار حقيقي للعباقرة… هل يمكنك اكتشاف الكلب في الصورة في 15 ثانية؟ والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول اختبار حقيقي للعباقرة… هل يمكنك اكتشاف الكلب في الصورة في 15 ثانية؟، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.

تعد الخدع البصرية من الأمور المفيدة للإنسان، حيث أنها تساعد على عمل الدماغ بشكل أفضل، بالإضافة إلى تقوية النظر من خلال البحث عن الشيء المخفي الموجود في الصورة، وتقلل الإصابة بالخرف المبكر وهذه أهم فوائد الألغاز و الأوهام البصرية للإنسان.

هل يمكنك العثور على الكلب في الصورة؟

أمامك صورة لرجل عجوز يرغب من المارة أطعام الكلب الخاص به، ولكن هو لم يعثر على الكلب، هل يمكنك العثور عليه في أي مكان موجود.

لديك فقط 10 ثواني للبحث عن الكلب، فإذا تمكنت من الوصول إليه قبل مرور الوقت المحدد فأنت بلا شك شخص عبقري.

اختبار حقيقي للعباقرة... هل يمكنك اكتشاف الكلب في الصورة في 15 ثانية؟ 7

هل تمكنت من العثور على كلب؟

عزيزي القارئ أن فكرة الألغاز والخدع البصرية من الأمور التي تحفز عقلك من خلال التركيز على الأشياء للوصول إلى الخطأ أو لاكتشاف الأشياء المخفية.

ولغز اليوم يحتوي على كلب قد أختفي من الرجل العجوز ولا يستطيع الوصول إليه، فهل يمكنك مساعدته لأطعام الكلب.

أسرع قليلاً الوقت ينفذ، فإذا لم تستطع أكتشاف مكان الكلب فأنتِ تحتاج إلى حل الكثير من الخدع البصرية والألغاز.

وصلنا إلى نهاية الوقت…

حل اللغز

بعد أن أنتهي الوقت المحدد لهذا اللغز، هل وصلت إلى الكلب المخفي في الصورة، إذا قد وصلت فعلًا يمكنك أن تخبرنا كم أستغرق منك للوصول إليه، وإذا لم تصل فأننا سنتعرف عليه الآن.

إذا نظرنا إلى الصورة في الأعلى لم نستطع العثور على الكلب المخفي، ولكن عندما تقلب الصورة إلى أسفل ستجد أن الكلب موجود داخل سترة الرجل العجوز كالصورة التالية:

اختبار حقيقي للعباقرة... هل يمكنك اكتشاف الكلب في الصورة في 15 ثانية؟ 8

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة