تحدي جديد للعباقرة… أوجد الصندوق المختلف في الصورة خلال 15 ثانية – البوكس نيوز

تحدي جديد للعباقرة… أوجد الصندوق المختلف في الصورة خلال 15 ثانية – البوكس نيوز

البوكس نيوز – الان – نتحدث اليوم حول تحدي جديد للعباقرة… أوجد الصندوق المختلف في الصورة خلال 15 ثانية والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول تحدي جديد للعباقرة… أوجد الصندوق المختلف في الصورة خلال 15 ثانية، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.

يتطلب هذا اللغز التركيز عدة مرات على صورة هل تتمكن من العثور على صندوق الهدايا المختلف، فإنه العديد من الصناديق المتشابهة ولكن هناك واحد فقط هو المختلف هل تستطيع التعرف علية قبل مرور الوقت المحدد للغز، أن فكرة لغز البحث عن الشيء المختلف هي فكرة تعتمد على قوة الملاحظة والتركيز، لذلك عليك الفحص جيداً قبل أن تيأس.

أوجد الشكل المختلف في الصورة

انظر إلى الصورة التالية والتي تحتوي على شكل صندوق هدايا يتكرر عدة مرات، وكل التفاصيل هي نفسها الشكل، لكن يوجد اختلاف صغير في أحدي الصناديق يجعله مختلف عنهم، إذا تمكنت من العثور عليه فأنت بلا شك شخص ذكي للغاية وتمتلك عيون كالصقر.

أمامك فقط 15 ثانية للعثور على صندوق الهدايا المختلف، أسرع قليلاً الوقت ينفذ منك.

تحدي جديد للعباقرة... أوجد الصندوق المختلف في الصورة خلال 15 ثانية 7

هل تمكنت من العثور على الصندوق المختلف، عزيزي القارئ عليك الاسترخاء والنظر في الصورة، حتى تتمكن من التعرف على الحل عليك التفكير خارج الصندوق لأن الاختلاف لم يلاحظه إلا الأشخاص الأذكياء 100%.

اقرأ أيضًا:
لأصحاب التركيز الكبير.. اعثر على الرقم المختلف في الصورة خلال 10 ثوانٍ
اختبار خداع بصري مُحير.. اعثر على الحرف المختلف في الصورة خلال 5 ثوانٍ
تحدي أقوياء الملاحظة… ابحث عن الاختلافات 3 بين الصورتين في 12 ثانية
فقط 5% الذي عثروا على الرقم 986 في الصورة خلال 10 ثوانٍ

حل اللغز

إذا لم تتمكن من اكتشاف الصندوق المختلف من بين الصناديق التي في الصورة لا تقلق، كل ما عليك هو الاستمرار في حل الأوهام البصرية والتي تنمي مهاراتك التركيز وقوة ملاحظتك، والآن يمكنك التعرف على الحل من خلال الصورة التالية، حيث عند النظر في الصور ستجد أن الاختلاف في النقاط الموجودة على صندوق الهدايا.

تحدي جديد للعباقرة... أوجد الصندوق المختلف في الصورة خلال 15 ثانية 8

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة