اختبار قوة الملاحظة… ابحث عن كلمة Gaga في 15 ثانية – البوكس نيوز

اختبار قوة الملاحظة… ابحث عن كلمة Gaga في 15 ثانية – البوكس نيوز

البوكس نيوز – الان – نتحدث اليوم حول اختبار قوة الملاحظة… ابحث عن كلمة Gaga في 15 ثانية والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول اختبار قوة الملاحظة… ابحث عن كلمة Gaga في 15 ثانية، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.

الخدع البصرية هي تقنية تعمل خداع العقل للاعتقاد بأن شيئًا ما موجود بينما في الواقع قد لا يكون كذلك، يقوم العقل بالتركيز على الأمور للتعرف على الشيء المختلف الموجود في الصورة، واليوم نحن أمام وهم بصري جديد عليك اكتشاف الكلمة المختلفة بها.

ابحث عن كلمة Gaga في الصورة

إذا كنت تبحث عن أفضل التمارين التي تنشط ذكراتك وتنمي مهاراتك الملحظية والتركيزية عليك حل الألغاز والخدع البصرية بشكل مستمر، حيث نقدم لكم اليوم البحث عن الكلمة المختلفة في الصورة.

أمامك صورة بها كلمة Gage متكررة في الصورة ولكن هناك كلمة واحدة فقط هي المختلفة وهي كلمة Gaga إذا كنت ذات عيون حادة يمكنك العثور عليها قبل مرور 15 ثانية.

اختبار قوة الملاحظة... ابحث عن كلمة Gaga في 15 ثانية 7

هل وصلت إلى الكلمة المختلفة

إذا لم تعثر على كلمة Gaga لا تقلق ولا تتوتر عليك الاستمرار في البحث، فأمامك بعض الثواني التي يمكنك البحث بها، ولذلك افحص الصورة جيدًا وركز في جميع إنحاء الصورة، فقد تكون الكلمة المختفية موجودة بها.

عزيزي القارئ أعلم أن الأمر يجعلك مشوش ولا تسطيع التركيز، لأن الكلمتين متشابهتين بعض الشيء في طريقة الكتابة، وهذا ما يعنيها معني الوهم البصري، الذي يجعل الأشخاص يصعب عليهم إيجاد الأشياء المختلفة.

حل اللغز

بعد أن أنتهي وقتك لحل اللغز هل تمكنت من العثور على كلمة Gaga المختلفة في الصورة، لا تقلق إذا لم تجدها كل ما عليك هو الاستمرار في حل الألغاز والخدع لتدريب عقلك على اكتشاف الأمور المختلفة.

إما عن كلمة Gaga المختفية في الصورة فإذا نظرت إلى الصورة بالوسط لوجدة الكلمة المختلفة وعليها دائرة حمراء لتسهيل الأمر عليك.

اختبار قوة الملاحظة... ابحث عن كلمة Gaga في 15 ثانية 8

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة