إيران تنفي تعرضها لأي هجوم صاروخي خارجي . البوكس نيوز

البوكس نيوز – نتحدث اليوم حول إيران تنفي تعرضها لأي هجوم صاروخي خارجي . البوكس نيوز والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول إيران تنفي تعرضها لأي هجوم صاروخي خارجي . البوكس نيوز، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.

نفى المجلس الأعلى للأمن القومي الإيراني، اليوم الجمعة،  تعرض البلاد لأي هجوم صاروخي خارجي.
وذكرت وكالة أنباء “إرنا” الإيرانية الحكومية، أن بعد تفعيل منظومة الدفاع الجوي في بعض مناطق البلاد؛ للتعامل مع بعض الأهداف المحتملة، لم يتم حتى الآن الإبلاغ عن أي إصابة أو انفجار واسع النطاق ناجم عن أي تهديد جوي.
وأضافت الوكالة، أن التحقيقات الميدانية في مدينة أصفهان أظهرت أن المرافق المهمة في هذه المحافظة، وخاصة المنشآت النووية، آمنة تماما ولم يتم الإبلاغ عن أي حوادث فيها.
وأشارت إلى أن اللقطات التي سجلها السكان أكدت نشاط الأنظمة الدفاعية في بعض مناطق البلاد، والتي تعمل كأنظمة دفاع ضد التهديدات على ارتفاع منخفض جدا، ونشاطها طبيعي تماما في حالة التأهب.
وأكدت “إرنا” أنه لم ترد أي تقارير عن تفعيل أنظمة الدفاع الصاروخي.
بدورها.. ذكرت وكالة أنباء “فارس” الإيرانية، نقلا عن مصادر مطلعة، أن ثلاثة انفجارات سمعت بالقرب من قاعدة جوية للجيش شمال شرق أصفهان، حيث تم إطلاق دفاعات الجوية ردا على جسم يرجح أن يكون طائرة مسيرة.
كما ذكرت وكالة أنباء “فارس” الإيرانية أن مصدر الانفجار الذي وقع في مدينة تبريز هو تفعيل الدفاع الجوي.

اقرأ ايضا: إيران تنفي التنسيق المسبق مع الولايات المتحدة بشأن الهجوم على إسرائيل

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة