إيران تعلن ضرب أهداف عسكرية إسرائيلة وتُحذر أمريكا . البوكس نيوز

البوكس نيوز – نتحدث اليوم حول إيران تعلن ضرب أهداف عسكرية إسرائيلة وتُحذر أمريكا . البوكس نيوز والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول إيران تعلن ضرب أهداف عسكرية إسرائيلة وتُحذر أمريكا . البوكس نيوز، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.

أعلن الحرس الثوري الإيراني، نجاح ضربته العسكرية ضد إسرائيل، مشيرا إلى أن جميع أهداف الهجوم على كانت عسكرية.
وذكر الحرس الثوري- في بيانه الثاني، الذي أوردته وكالة “تسنيم” الإيرانية- أنه تم تدمير أهداف عسكرية مهمة للجيش الإسرائيلي، محذرا الحكومة الأمريكية من أي دعم ومشاركة في الإضرار بالمصالح ينتج عنه رد إيراني حاسم.
وذكرت وكالة “تسنيم”، أن الهجوم استخدم مئات الطائرات المسيرة وعددا كبيرا من الصواريخ من مختلف الأنواع، أطلقت من اليمن وجنوب لبنان والعراق. 
في المقابل.. قال رئيس الوزراء الإسرائيلي بنيامين نتنياهو، اليوم الأحد، إنه تم اعتراض الصواريخ الإيرانية، مؤكدا عزم تل أبيب على الانتصار.
وفي سياق متصل، أفادت وسائل إعلام أمريكية نقلا عن مسؤول إسرائيلي بأن رد تل أبيب على الهجوم الإيراني سيتم تنسيقه مع الحلفاء. إلا أن مسؤولا كبيرا في البيت الأبيض قال إن الرئيس جو بايدن أوضح لرئيس الوزراء الإسرائيلي أن واشنطن لن تشارك في أي عمليات هجومية ضد إيران.
جدير ذكره.. أن الحرس الثوري الإيراني أعلن، ليل السبت، مهاجمة الأراضي الإسرائيلية؛ ردا على هجوم إسرائيل على القنصلية الإيرانية في دمشق في الأول من أبريل الجاري.
وأفادت وسائل إعلام إسرائيلية أن إيران أطلقت صواريخ مجنحة على إسرائيل بعد دفعة من عشرات المسيرات الانتحارية.

اقرأ ايضا: واشنطن تعلن انتهاء اجتماع أمريكي إسرائيلي بشأن رفح.. وهذه أبرز نتائجه

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة