خامنئي يتحدث عن معاقبة النظام الشرير ونتنياهو يؤكد الاستعداد لأي سيناريو . البوكس نيوز

البوكس نيوز – نتحدث اليوم حول خامنئي يتحدث عن معاقبة النظام الشرير ونتنياهو يؤكد الاستعداد لأي سيناريو . البوكس نيوز والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول خامنئي يتحدث عن معاقبة النظام الشرير ونتنياهو يؤكد الاستعداد لأي سيناريو . البوكس نيوز، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.

أعاد المرشد الإيراني علي خامنئي نشر تغريدة على حسابه بموقع إكس، كان هدد فيها “بمعاقبة النظام الشرير”، في إشارة إلى إسرائيل، في وقت أكد رئيس الوزراء الإسرائيلي بنيامين نتنياهو، استعداد دولة الاحتلال لأي سيناريو.

وبدأت إيران هجوما على إسرائيل بعشرات الطائرات المسيّرة والصواريخ، مساء اليوم السبت، ذكرت وسائل إعلام إيرانية أن طهران أطلقت نحو 50 طائرة مسيّرة هجومية باتجاه إسرائيل.

اقرأ ايضا: في كلمة بمناسبة عيد الفطر.. خامنئي يتوعدّ إسرائيل بالعقاب

ونشر المرشد الأعلى في إيران تغريدة كان قد كتب فيها سابقا:”سيتم معاقبة النظام الشرير”.

وقالت تقارير إن إيران تستهدف من الرد المباشر، حفظ ماء الوجه، بعد الهجوم الإسرائيلي على قنصليتها في دمشق الذي أسفر عن اغتيال أحد أهم قادة الحرس الثوري.

وأكدت تلك التقارير أن المشاورات غير المباشرة بين إيران والولايات المتحدة، قد ركزت على ضرورة أن يتجنب الرد الإيراني المناطق المأهولة وأي مناطق عسكرية قد يقع بها خسائر بشرية.

وأكد نتنياهو، استعداد أنظمة الدولة العبرية الدفاعية لأي سيناريو، سواء في الدفاع أو الهجوم 

وقال نتنياهو: “أنظمتنا الدفاعية منتشرة، ونحن مستعدون لأي سيناريو، سواء في الدفاع أو الهجوم. دولة إسرائيل قوية، والجيش الإسرائيلي قوي، والجمهور قوي.”

وأضاف: “لقد وضعت مبدأ واضحا: من يؤذينا نؤذيه. سوف ندافع عن أنفسنا ضد أي تهديد وسنفعل ذلك بتصميم (…) في السنوات الأخيرة، وحتى في الأسابيع الأخيرة، كانت إسرائيل تستعد لاحتمال وقوع هجوم مباشر من إيران”.

وأعرب نتنياهو عن تقديره لوقوف الولايات المتحدة إلى جانب إسرائيل، وكذلك دعم بريطانيا وفرنسا والعديد من الدول الأخرى.

اقرأ ايضا: خامنئي: سنعاقب النظام الشرير على قصف قنصلية إيران في دمشق

وحث مواطني إسرائيل، بالحافظ على أعصابهم، والاستماع إلى توجيهات قيادة الجبهة الداخلية.

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة