إسرائيل توافق على زيارة وفد أممي لقطاع غزة بشروط . البوكس نيوز

البوكس نيوز – نتحدث اليوم حول إسرائيل توافق على زيارة وفد أممي لقطاع غزة بشروط . البوكس نيوز والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول إسرائيل توافق على زيارة وفد أممي لقطاع غزة بشروط . البوكس نيوز، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.

ذكرت صحيفة “يديعوت أحرونوت” الإسرائيلي، أن إسرائيل وافقت على دخول وفد أممي لزيارة شمال قطاع غزة؛ لفحص الوضع ورسم الاحتياجات.
وأضافت الصحيفة الإسرائيلية- في تقرير- أن تل أبيب حددت ثلاثة شروط لهذا الغرض؛ منها أن يصل الوفد قبل دخول شمال قطاع غزة لزيارة البلدات الإسرائيلية في شرق القطاع.
وتابعت: أن الشرط الثاني يتمثل في أن الموافقة على الجولة لا تهدف إلى إعادة السكان إلى شمال قطاع غزة، أما الشرط الثالث هو أن يشارك مسؤول أمريكي ضمن جولة الوفد الأممي.
وأشارت إلى أنه من المفترض أن يتم تنسيق زيارة وفد الأمم المتحدة إلى شمال قطاع غزة من قبل مبعوث الأمين العام للأمم المتحدة إلى الشرق الأوسط تور وينسلاند، مبينة أنه لا تزال هناك مسألة لم يتم حلها وهي أي قوة ستؤمن وفد الأمم المتحدة، هل الجيش الإسرائيلي أم قوات الأمن التابعة للأمم المتحدة؟.
وأكدت الصحيفة أن الزيارة ستتطلب بلا شك تنسيقا حساسا للغاية مع جيش الدفاع الإسرائيلي؛ لضمان عدم تعرض أعضاء الوفد للأذى.

اقرأ ايضا: “سي إن إن”: إسرائيل تفكر في تفريغ غزة من قادة “حـ ماس”

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة