إسرائيل تكشف تفاصيل “كارثتها في المغازي”: كمين قُتل فيه 21 ضابطا وجنديا . البوكس نيوز

البوكس نيوز – نتحدث اليوم حول إسرائيل تكشف تفاصيل “كارثتها في المغازي”: كمين قُتل فيه 21 ضابطا وجنديا . البوكس نيوز والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول إسرائيل تكشف تفاصيل “كارثتها في المغازي”: كمين قُتل فيه 21 ضابطا وجنديا . البوكس نيوز، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.

كشفت وسائل إعلام إسرائيلية، الثلاثاء، تفاصيل مقتل 21 ضابطا وجنديا إسرائيليا في منطقة المغازي وسط قطاع غزة، في كمين للمقاومة الفلسطينية وصفته وسائل الإعلام العبرية بالكارثة.

وأشارت الصحف الإسرائيلية، إلى أن جنود احتياط من اللواء 261، دخلوا إلى منطقة المغازي وسط قطاع غزة، وبناء على طلب الجيش الإسرائيلي عملوا مع وحدة الهندسة على تفخيخ 10 مباني استعدادا لتفجيرها.

اقرأ ايضا: باراك: لابد من وجود قيادة جديدة في إسرائيل قبل فوات الأوان

وأضافت: “بينما كانوا على وشك إنهاء مهمتهم، أطلق عناصر حماس قذيفتي “ار بي جي”، الأولى نحو دبابة ميركافا أدت لإصابة جنديين، والثانية أطلقت على المبنى المفخخ، ما أدى إلى تفعيل المتفجرات وانهيار مبنيين على من بداخلهما”.

وأشارت إلى أن وحدة الإنقاذ (669) عملت طوال ليلة أمس على رفع الأنقاض بحثا عن جنود مفقودين.

في غضون ذلك، أعلن الجيش الإسرائيلي أن عدد قتلاه منذ اندلاع الحرب في 7 أكتوبر الماضي بلغ 556، من بينهم 221 قتلوا في العملية البرية داخل غزة.

وكان رئيس الوزراء الإسرائيلي بنيامين نتنياهو، تعهد اليوم الثلاثاء، بعدم توقف إسرائيل عن القتال في غزة حتى تحقيق “النصر المبين”.

اقرأ ايضا: مـ قتل ضابط بالجيش الإسرائيلي وحصيلة العملية البرية ترتفع إلى 187

 

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة