إسرائيل تقرر عدم إيفاد فريق التفاوض إلى الدوحة . البوكس نيوز

البوكس نيوز – نتحدث اليوم حول إسرائيل تقرر عدم إيفاد فريق التفاوض إلى الدوحة . البوكس نيوز والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول إسرائيل تقرر عدم إيفاد فريق التفاوض إلى الدوحة . البوكس نيوز، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.

ذكرت هيئة البث الإسرائيلية (كان 11)، أن “كابينيت الحرب” قرر عدم إيفاد الفريق المفاوض إلى الدوحة، حيث يجتمع الوسطاء في محاولة لإطلاق مفاوضات لوقف إطلاق النار في غزة.

وأوضحت الهيئة، أن كابينت الحرب رهن إرسال فريق التفاوض، بالحصول على رد حركة حماس على العرض الإسرائيلي الذي أعلنه الرئيس الأميركي، جو بايدن.

اقرأ ايضا: واشنطن ترى أن إتمام صفقة الأسرى في ملعب حماس وتُكذب إسرائيل

وأفادت القناة بأن قطر ومصر تمارسان ضغوطا شديدة على حماس في محاولة لدفعها نحو المضي قدما في الصفقة.

في غضون ذلك، قال وزير الجيش الإسرائيلي، يوآف غالانت، إن أي مفاوضات حول تبادل للأسرى مقابل وقف إطلاق النار في قطاع غزة، ستجري “تحت النار”.

وقال غالانت، في تصريحات عقب مشاركته في طلعة جوية في سماء قطاع غزة وفوق الحدود اللبنانية، إن “الهجمات وأعمدة الدخان في الأماكن التي يشن فيها الجيش الإسرائيلي هجماته مرئية بوضوح، سواء في قطاع غزة أو في الشمال”، مضيفا: “أي مفاوضات مع حماس لن تتم إلا تحت إطلاق النار”.

اقرأ ايضا: عاجل : الدبابات الإسرائيلية تصل إلى وسط مدينة رفح

وفي هذه الأثناء، اجتمع رئيس الوزراء ووزير الخارجية القطري، محمد بن عبد الرحمن آل ثاني، ومدير المخابرات العامة المصرية، عباس كامل، مع مسؤولين في حركة حماس في الدوحة، لبحث الصفقة المحتملة.

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة