إسرائيل تعترف بقتل مدنيين فلسطينيين على شاطئ غزة.. لكنها تراوغ . البوكس نيوز

البوكس نيوز – نتحدث اليوم حول إسرائيل تعترف بقتل مدنيين فلسطينيين على شاطئ غزة.. لكنها تراوغ . البوكس نيوز والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول إسرائيل تعترف بقتل مدنيين فلسطينيين على شاطئ غزة.. لكنها تراوغ . البوكس نيوز، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.

أقر الجيش الإسرائيلي، بقتل مدنيين فلسطينيين وإصابة ثالث على شاطئ قطاع غزة، لكنه في ذات الوقت راوغ وسعى لتبرير جريمته، بإدعاء أن الشهيدين الفلسطينيين، تجاهلا الطلقات التحذيرية لجنود جيش الاحتلال.

وكانت قناة “الجزيرة” القطرية، أذاعت مقطعا مصورا أظهر رجلا يسقط على الأرض بعد سيره في منطقة مفتوحة على شاطئ قطاع غزة، ثم ظهرت جثة الرجل الثاني في المكان، رغم أنهما لم يشكلا أي خطورة على القوات الإسرائيلية في المنطقة، في تكرار لوقائع وثقتها مقاطع فيديو مصورة.

اقرأ ايضا: هنية: إسرائيل فشلت في تحقيق أهداف حربها على غزة

وشوهدت جرافة إسرائيلية تدفع جثتي رجلين عبر الرمال، ناحية قمامة متراكمة في المكان.

وزعم جيش الاحتلال، في بيان اليوم السبت، أن القوات فتحت النار تجاه الفلسطينيين، بعد تجاهلهما الطلقات التحذيرية، مُدعيا أن الجرافة استخدمت خوفا من أن يكون هناك متفجرات بجسديهما.

واعتبر الجيش الإسرائيلي، أن المقطع محرف ويظهر واقعتين منفصلتين في موقعين مختلفين بوسط غزة، زاعما أن الرجلين اللذين استشهدا كانا يحملان أكياسا، رغم أنهما شوهدا يلوحان بأعلام بيضاء.

اقرأ ايضا: شهادات مروعة من مستشفى الشفاء: اغتصاب نساء وقتل مدنيين واستخدامهم دروعا

وأوضح الجيش الإسرائيلي أن الفلسطيني المصاب أفرج عنه لاحقا بعد استجوابه.

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة