google.com, pub-1077457727219004, DIRECT, f08c47fec0942fa0

إسبانيا تتعهد بفرض عقوبات على المستوطنين الإسرائيليين المتطرفين . البوكس نيوز

البوكس نيوز – نتحدث اليوم حول إسبانيا تتعهد بفرض عقوبات على المستوطنين الإسرائيليين المتطرفين . البوكس نيوز والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول إسبانيا تتعهد بفرض عقوبات على المستوطنين الإسرائيليين المتطرفين . البوكس نيوز، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.

تعهد وزير الخارجية الإسباني، خوسيه مانويل ألباريس، اليوم الاثنين، بأن تفرض بلاده عقوبات على المستوطنين الإسرائيليين الذين يمارسون العنف في الضفة الغربية، من جانب واحد، إذا لم تتوصل الدول الأعضاء في الاتحاد الأوروبي إلى اتفاق حول هذا الأمر.

وقال ألباريس، إن اسبانيا ستضغط من أجل الموافقة على مثل هذه العقوبات خلال اجتماع وزراء خارجية الاتحاد الأوروبي في بروكسل اليوم الاثنين، مشددا على أنه “إذا لم يتم التوصل إلى اتفاق، ستمضي إسبانيا بشكل فردي في فرض هذه العقوبات على المستوطنين الذين يمارسون العنف”.

اقرأ ايضا: رغم اتصال بايدن.. نتنياهو يصر على مخططه العـ دواني في رفح ويرفض الوصايات الدولية

وكان وزير الخارجية الأيرلندي، مايكل مارتن، أعرب في وقت سابق عن أمله في أن توافق دول الاتحاد الأوروبي بالإجماع على هذه العقوبات.

اقرأ ايضا: موقع إسرائيلي: الحكومة توافق على إيقاف بث “الجزيرة” القطرية

وتضاعفت هجمات المستوطنين اليومية منذ السابع من أكتوبر الماضي، والحرب الإسرائيلية على قطاع غزة.

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة