أمامك 12 ثانية لاكتشاف حدة بصرك.. حدد 8 اختلافات بين الصورتين – البوكس نيوز

أمامك 12 ثانية لاكتشاف حدة بصرك.. حدد 8 اختلافات بين الصورتين – البوكس نيوز

البوكس نيوز – الان – نتحدث اليوم حول أمامك 12 ثانية لاكتشاف حدة بصرك.. حدد 8 اختلافات بين الصورتين والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول أمامك 12 ثانية لاكتشاف حدة بصرك.. حدد 8 اختلافات بين الصورتين، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.

اختبار قوة ملاحظة جديد يكشف لك مدى تركيز في أكتشاف الأشياء، فأن الخدع البصرية من أكثر الاختبارات التي تساعد الأشخاص في تحفيز العقل وتنشيطه، كما أنه يقوى البصر، لذلك ينصح الخبراء بممارسة هذه الألغاز والخدع لمشاركة الصغار والكبار بها لتنمية مهارات الذكاء والتركيز، لذلك معنا اليوم لغز جديد وهو العثور على الاختلافات بين الصورتين، أمامك فقط 12 ثانية لاكتشاف الاختلافات، هل أنت مستعد الآن؟

الاختلافات بين الصورتين

أمامك صورة لفتاة تحمل باقة من الورود الجميل في حديقة، ولكن هناك 8 اختلافات موجود قد يعثر عليها الأشخاص ذات قوة الملاحظة القوية والتركيز العالي، لذلك أنظر جيداً في الصورتين.

أمامك 12 ثانية لاكتشاف حدة بصرك.. حدد 8 اختلافات بين الصورتين 1

بالصورتين الموضحة أمامك يوجد 8 اختلافات، ولكن يجب أن تكتشف الاختلافات قبل مرور 12 ثانية، إذا وجدت الاختلافات خلال ذلك الوقت فأنت ذات ذكاء وتركيز عالى وتتميز بمهارة المراقبة، قم باختبار نفسك معنا.

هل وصلت إلى الاختلافات الموجود في الصورة؟

إذا كانت الإجابة لا، عليك الاستمرار في البحث مازال معك وقت، لا تنزعج كل ما عليك هو التركيز في الصور والتفاصيل الصغير، فأن الاختلافات قد تكون بها.

الإجابة

بعد أن أنتهي الوقت المحدد للغز هل تمكنت من التعرف على الاختلافات 8 بين الصورتين، إذا كنت لم تتوصل إلى جميع الاختلافات سنوضح لك الآن فهي كالتالي:

  1. الفيونكة الموجودة في حذاء الفتاة مختلفة.
  2. كما أن فيونكة الفستان لونها مختلف.
  3. لون الصندوق.
  4. في الصورة الأولى يوجد بيت واحد بينما الصورة الثانية هناك بيتان.
  5. يوجد زهرة في صورة والأخري ليست موجودة.
  6. هناك زهرة بجانب الورود.
  7. لون شراب الفتاة في كل صورة مختلف عن الأخري.
  8. لون توكة الفتاة على شعرها مختلف.

أمامك 12 ثانية لاكتشاف حدة بصرك.. حدد 8 اختلافات بين الصورتين 2

بعد أن تعرفنا على الاختلافات 8 الموجودة في الصورة هل يمكنك أخبرنا كم اختلاف توصلت إليه قبل مرور الوقت المحدد للغز.

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة