الان – اختبر حدة بصرك.. أمامك 15 ثانية للعثور على الاختلاف الثلاثة بين الصورتين – البوكس نيوز

الان – اختبر حدة بصرك.. أمامك 15 ثانية للعثور على الاختلاف الثلاثة بين الصورتين – البوكس نيوز

البوكس نيوز – الان – نتحدث اليوم حول اختبر حدة بصرك.. أمامك 15 ثانية للعثور على الاختلاف الثلاثة بين الصورتين والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول اختبر حدة بصرك.. أمامك 15 ثانية للعثور على الاختلاف الثلاثة بين الصورتين، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.

أن الأوهام البصرية تدعوا الكثير من الأشخاص إلى الفضول للعثور على الأشياء المختلفة أو المخفية الموجودة في الوهم البصري، ولذلك نقدم لكم اليوم لعبة الاختلافات بين الصور والتي تساعد تنشيط المخ والعينين بالإضافة إلى تنمية مهارات الملاحظة، حيث أن الألعاب الألغاز والخدع البصرية هي عبارة تمارين للعقل وجميع الحواس الأخري للإنسان، واليوم نقدم لكم لعبة البحث عن الاختلافات الثلاثة بين الصورتين خلال 15 ثانية.

أبحث عن 3 اختلافات بين الصورتين

لعبة الاختلافات بين الصور من أكثر الألعاب انتشاراً عبر مواقع الإنترنت، والذي بدا الكثير في الاهتمام بها لتحفيز العقل على زيادة مستوى الذكاء، وبدأ الكثير من الأشخاص الذي يقومن بتنزيلها على الهواتف لتسلية بها في أوقات الفراغ.

اختبر حدة بصرك.. أمامك 15 ثانية للعثور على الاختلاف الثلاثة بين الصورتين 7

في الصورتين السابقتين نجد فتاة تقوم بمتابعة عملها من خلال الشركة، وعند التحقق من الصورتين سوف نجد أنه هناك 3 اختلافات واضحة للأشخاص ذات قوة الملاحظة والتركيز العالي.

كل ما عليك في لغز الاختلافات هو الوصول إلى الفروق الموجودة قبل مرور 15 ثانية، هل يمكنك العثور على الاختلافات الثلاثة، فعليك التركيز أكثر.

هيا أسرع قليلاً…..

هل عثرت على الاختلافات الـ 3

لقد انتهي الوقت….

حل اللغز

سريعاً ما تمر أوقات المتعة والتسلية، ولكن نحن معكم مستمرون في عرض المزيد من الألغاز و الخدع البصرية التي تجعلك تشعر بالسعادة بالإضافة إلى أنها مفيدة لك لتنشط عقلك وتساعدك على زيادة ذكائك.

والآن سوف نتعرف على الاختلافات الثلاثة بين الصورتين، فعند التركيز سوف نلاحظ أن الاختلاقات كالتالي:

  1. شعر الفتاة مختلف في الصورة الثانية.
  2. شكل وضع الأقلام على المكتب ليس كوضعه في الصورة الأخري.
  3. قابض الدرج الذي خلف الفتاة مختلف.

اختبر حدة بصرك.. أمامك 15 ثانية للعثور على الاختلاف الثلاثة بين الصورتين 8

بعد أن تعرفنا على الاختلافات الثلاثة في الوهم البصري، هل عثرت عليهم قبل النظر إلى حل اللغز في الأسفل، وإذا كنت عثرت عليهم قبلنا، كم أستغرق منك وقتاًَ، أتمني أن يكون لغز اليوم ممتع لكم.

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة