الان – لو أنت عبقري.. أوجد 5 اختلافات بين الصورتين خلال 20 ثانية – البوكس نيوز

الان – لو أنت عبقري.. أوجد 5 اختلافات بين الصورتين خلال 20 ثانية – البوكس نيوز

البوكس نيوز – الان – نتحدث اليوم حول لو أنت عبقري.. أوجد 5 اختلافات بين الصورتين خلال 20 ثانية والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول لو أنت عبقري.. أوجد 5 اختلافات بين الصورتين خلال 20 ثانية، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.

يقدم لكم موقعنا اليوم لعبة الاختلافات بين الصور، حيث أنها تعتمد على قوة التركيز حتى يستطيع اكتشاف الفروق بين الصورتين، الكثير منا يجد متعة كبيرة في مثل هذه الألعاب أو الألغاز، لأنها تشد تركيزنا في أمر مهم يجعل العقل يعمل بشكل صحيح وتدريبه على اكتشاف الأمور من حولنا، ولذلك نصح الكثير من الأطباء والمتخصصين بإتباع حل الأوهام البصرية و الألغاز لتنشيط العقل، ولذلك يمكنك الاستمتاع معنا في العثور على 5 اختلافات بين الصورتين خلال 20 ثانية، هل انت مستعد الآن.

أوجد الاختلافات بين الصورتين

أمامك في الصورة مجموعة الحيوانات المختلفة والذين يستمتعون بوقتهم، وفي الصورتين تشابه كبير، ولكن هناك أيضاً 5 اختلافات عليك اكتشافهم قبل مرور الوقت المحدد للغز.

لو أنت عبقري.. أوجد 5 اختلافات بين الصورتين خلال 20 ثانية 7

ركز في الصورتين ثم أوجد خمس أختلافات…

يعتقد البعض أنها مجرد لعبة للتسلية، ولكن هي أيضاً لها فوائد عديدة لتدريب العقل وتحفيزه على التركيز وقوة الملاحظة، لذلك عليك النظر بعناية حتى العثور على الاختلافات بين الصور وتعرف على مدي ذكائك.

حل اللغز

بعد أنا مر الوقت المحدد للغز أتمني أن تكون قد عثرت على الاختلافات الخمسة بين الصورتين، إذا لم تتمكن فيمكنك النظر إلى الحل التالي:

  1. الفراشة في الأعلى مكانها مختلف في الصورة الثانية.
  2. شكل الشمس ليس بيضاوي في الصورة الأخري.
  3. جردل الحليب في يد القطة ليس له ذراع.
  4. لسان القطة مختفي في الصورة الأولى.
  5. الفأر الموجود أمام البقرة ليس موجود في الصورة الثانية.

 

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة