أحجية الصور.. أوجد 11 مربعًا في 19 ثانية..  91% سيفشلون – البوكس نيوز

أحجية الصور.. أوجد 11 مربعًا في 19 ثانية..  91% سيفشلون – البوكس نيوز

البوكس نيوز – الان – نتحدث اليوم حول أحجية الصور.. أوجد 11 مربعًا في 19 ثانية..  91% سيفشلون والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول أحجية الصور.. أوجد 11 مربعًا في 19 ثانية..  91% سيفشلون، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.

أحجية الصور، تعتبرأحد أكثر تحديات الألغاز شيوعًا على الإنترنت في الوقت الحاضر، في هذا النشاط، يتم تقديم صورة للقارئ وطرح سؤال معين بناءً على الصورة، وكل ما يحتاجه المستخدم للإجابة على السؤال من خلال دراسة الصورة، تعمل مثل هذه التحديات على تنشيط مناطق الدماغ المسؤولة عن التفكير المنطقي والتحليلي، والتي يمكن أن تحسن صحة الدماغ من خلال تحسين مدى الانتباه ومنع التدهور المعرفي لدى البالغين، هل أنت مستعد لاختبار مدى ذكائك؟ هيا بنا نبدأ.

أحجية الصور – ابحث عن 11 مربعًا في 19 ثانية

الصورة التي تمت مشاركتها أدناه تصور هيكلًا يخفي أشكالًا مربعة، ومهمتك هي العثور على 11 مربعًا من هذا الهيكل في 19 ثانية، سيختبر هذا اللغز الصعب في الصورة مهاراتك في التفكير المنطقي والتحليلي.

أحجية الصور.. أوجد 11 مربعًا في 19 ثانية..  91% سيفشلون 7
أحجية الصور.. أوجد 11 مربعًا في 19 ثانية..  91% سيفشلون

إنها طريقة ممتازة لتحسين صحة الدماغ من خلال تعزيز القدرات المعرفية، ادرس الصورة بعناية واعرف ما إذا كنت قادرًا على تحديد 11 مربعًا في الوقت المحدد، كم عدد المربعات التي رصدتها؟

في حين أن المربعات الخمسة الصغيرة يمكن ملاحظتها بسهولة، فإن الستة المتبقية ستستغرق بعض الوقت حتى يتم رصدها.

أسرع .. الوقت ينفذ، ركز على الصورة حتى تتمكن من تحديد المربعات المتبقية، تبقى بضع ثوان فقط، خمسة… أربعة …ثلاثة… اثنين… واحد… و… انتهى الوقت.

ربما اكتشف معظمكم أكثر من ثمانية مربعات الآن، في حين أن بعض القراء ذوي العيون الحادة قد رصدوا كل المربعات، أولئك الذين لم يتمكنوا من حلها في الوقت المناسب لا يجب أن يخيب أملهم،

مع الممارسة المنتظمة سيصبحون أفضل.

حل أحجية الصور – رصد 11 مربعًا في 19 ثانية

هل لديك فضول لمعرفة مكان المربعات الـ 11؟ تحقق من الحل أدناه:

أحجية الصور.. أوجد 11 مربعًا في 19 ثانية..  91% سيفشلون 8
أحجية الصور.. أوجد 11 مربعًا في 19 ثانية..  91% سيفشلون

المربعات الـ 11 هي كما يلي:

  • 1  مربع كبير
  • 5  مربعات متوسطة
  • 5  مربعات صغيرة

اقتراحات للقراءة:

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة