تمرين للعقل للعباقرة… أوجد الاختلافات 5 بين الصورتين خلال 15 ثانية – البوكس نيوز

تمرين للعقل للعباقرة… أوجد الاختلافات 5 بين الصورتين خلال 15 ثانية – البوكس نيوز

البوكس نيوز – الان – نتحدث اليوم حول تمرين للعقل للعباقرة… أوجد الاختلافات 5 بين الصورتين خلال 15 ثانية والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول تمرين للعقل للعباقرة… أوجد الاختلافات 5 بين الصورتين خلال 15 ثانية، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.

أن لعبة الاختلافات بين الصور تعد من أكثر التمارين التي تساعد على تنشيط العقل وتقوى التركيز، وذلك لأنها تنمي مهاراتك في البحث عن العناصر المختلفة بين الصور، وهذا مفيد للغاية في حياتك الشخصية، حيث أن حل الأوهام البصرية يعتبر أحدي الاختبارات النفسية التي يعتمد عليها المتخصصين في تحفيز عقل الإنسان.

أوجد الاختلافات 5 بين الصورتين

عزيزي القارئ أحضرنا لكم اليوم خدعة بصرية جديد ومميزة وهي البحث عن الفروق بين الصور، والتي تعد من أفضل الألعاب لدي الكثير سواء الكبار أو الصغار.

فأن معنا اليوم صورتين متشابهتين في بعض الأمور، ولكن هناك 5 أختلافات موجودة وعليك البحث عنها وإيجادهم قبل مرور 15 ثانية، هل أنتِ مستعد للتحدي؟

أنظر إلى الصورة ستجد طفلين يمارسان الرياضة المفضلة لديهم وهي كرة القدم والاستمتاع بها سويا، ولكن لا يتنظر في صورة واحدة عليك النظر في الصورتين وأوجد الاختلافات 5 بينهم.

تمرين للعقل للعباقرة... أوجد الاختلافات 5 بين الصورتين خلال 15 ثانية 7

هل نظرت الآن…

عليك التركيز والبحث أكثر، أعلم أنك عثرت على بعض الاختلافات التي شديدة الوضوح، ولكن هناك بعض الاختلافات مخبأة في الصورتين تحتاج إلى تركيز أقوى.

لذلك عليك اكتشاف الاختلافات في التفاصيل الصغيرة في الصورتين، فأنها موجودة بالفعل ولكن عليك عدم التوتر لإيجادهم بسهولة.

ركز…

للأسف أنتهي الوقت…

حل اللغز

إذا لم تستطع الوصول إلى جميع الاختلافات فلا تزعج نفسك، فيمكننا مساعدتك، ولكن أنصحك بالاستمرار في حل  الألغاز والخدع البصرية لتنشيط عقلك أكثر، وحل اللغز كالتالي:

  1. عيون الطفل مختلفة في الصورتين.
  2. اختفاء السحابة في السماء.
  3. رقم تي شيرت الطفل مختلف.
  4. حذاء الولد رمادي سادة والثاني يوجد به خط.
  5. هناك عشب في الأرض ليس موجود في الصورة الثانية.

تمرين للعقل للعباقرة... أوجد الاختلافات 5 بين الصورتين خلال 15 ثانية 8

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة