وفاة شهد اخت جود العنزي بالسعودية .. ما هو مرض شهد العنزي اخت جود ؟

وفاة شهد اخت جود العنزي بالسعودية .. ما هو مرض شهد العنزي اخت جود ؟
وفاة شهد اخت جود العنزي بالسعودية .. ما هو مرض شهد العنزي اخت جود ؟

وفاة شهد العنزي اخت جود يثير موجة من الغضب على تويت، ما هو مرض شهد العنزي وما سبب وفاة شهد شقيقة جود لعنيزي وهي شهد العنزي على ويكيبيديا وظروف مرضها.

قالت جود  شقيقة شهد العنزي بإن أختها أصيبت بالربو عندما كانت صغيرة، وأن السوائل تجمعت في رئتيها مما أدى إلى دخولها في غيبوبة ونقلها إلى الرعاية المركزة واستغرقت محاولة إنعاشها على الآلات أكثر من 8 ساعات ، وتوفيت منذ فترة قصيرة متأثرة بمرضها.

قد يهمك :  رابط تسجيل تعويضات سيول مكة الجديد 1444

ما هو مرض شهد العنزي اخت جود

ويذكر أن شهد هي أخت جودي العنزي الناشطة السعودية والتي يتبعها مئات الآلاف من الناس من خلال وسائل الإعلام الاجتماعية، والتي لديها قاعدة جماهيرية ضخمة على تطبيق سناب شات وانستقرام وتويتر .

ونشرت في الساعات الماضية ، فيديو تحي فية عن تدهور حالة أختها شهد العنزي ، والتي زادت الأسئلة من المتابعين و الجمهور حول طبيعة مرض شقيقتها ، وبعد ساعات أعلنت وفاة شهد العنزي مطالبة محبيها بالدعاء لها.

سبب وفاة شهد اخت جود العنزي بالسعودية

حيث نشرت جود العنزي تفاصيل وسبب وفاة شقيقتها وطبيعة مرضها الغامض، والتي قالت أن شهد توفيت وفاة مؤقته منذ ساعات، وانعشوها لاخر اللحظات لو تأخرنا 3 دقايق كان توفيت بالشارع ، وأضافت أن شقيقتها دخلت في غيبوبة.

وفجأة نشط حسابها وأعلنت أن شقيقتها خرجت من المستشفى وفي طريق العودة للبيت حدث غيبوبة ورجعوا بها الى المستشفى وتوفيت، وأضافت أن منظر وفاه اختي شهد لا يفارق خيالي .

وقالت كنا منتظرينها ترجع البيت ومجهزين البيت للأحتفال بسلامتها، ورجعت اليوم أخوتي من دون اختي، حيث تبين أنشقيقتها كانت تعاني من مرض الربو ، بالاضافة الى وجود سوائل على الرئة وحاول الأطباء إنعاشها ولاكنها توفيت بعد 8 ساعات من الغيبوبة.

وطالبت المتابعين بالدعاء لشهد ، وقالت أمي كانت منهاره ، أطالب الجميع بـ أن يدعي لأختي بالرحمة ، يارب لا تخلي بيت ينحرم من بنته او ولده او والدينه لأنه هاذا أسوء شعور الحمد لله .

رحم الله المغرده شهد العنزي اخت جود، وأسكنها فسيح جناته ، وكانت أخر تغريدة لها على تويتر”لا إله إلا الله وحده لا شريك له له الملك وله الحمد وهو على كل شيء قدير”.

ما هو مرض شهد العنزي اخت جود؟

من خلال تصريحات جود أتضح أنهم أكتشو مرض شهد العنزي اخت جود بالصدفة ، حيث كانت تدخل في غيبوبة بسبب تجمع السوائل على الرئة ، وأنها كانت لا تستطيع التنفس، لم يكتشف أحد مرض أخت جود شهد العنزي.

الى أن أعلنت جود العنزي من خلال فيديو وفاة شقيقتها بعد محاولة إنعاشها وإكتشاب إحتباس سوائل على الرئة ، وطالبة من محبيها الدعاء والصلاة من أجل أخته شهد بعد وفاتها.

فكلما غفلنا عن حقيقة الحياة جاء الموت ليوقظ غفلتنا، ويصدح بحقيقة عبورنا هنا وكم علينا أن نحسن في العبور ليحسُن لنا الوصول، كفى بالموت واعظًا وكفى بالدهر مفرقا اليوم في الدور وغدًا في القبور .

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة