هل توفيت شهد اخت جود العنزي ؟ من هي شهد العنزي

هل توفيت شهد اخت جود العنزي ؟ من هي شهد العنزي
هل توفيت شهد اخت جود العنزي ؟ من هي شهد العنزي

ضجت مواقع التواصل الاجتماعي خلال الساعات القليلة الماضية بالبحث عن حقيقة وفاة شهد العنزي أخت جود وريما المطيري بعدما دخلت في غيبوبة منذ يومين خلال توجهها لحضور حفلة روان محمد في مدينة جدة بالمملكة العربية السعودية.

فيديو : تفاصيل وفاة شهد العنزي اضغط هنا

ومساء يوم الأحد الماضي أعلنت جود العنزي دخولها أختها شهد في غيبوبة كاملة خلال توجهها لحضور أحد الحفلات في مدينة جدة الساحلية في السعودية ، حيث تم نقلها الى المستشفى على وجه السرعة وإدخالها غرفة العمليات المكثفة نظرا لخطورة وضعها الصحي.

وقالت جود :” الذي حدث أن شهد العنزي توفت وفاة مؤقتة وتم إنعاشها في آخر اللحظات ولو تأخرنا ثلاثة دقائق كان توفت ولكن الحمدلله على كل حال الآن هي في غيبوبة منذ يومين ، وما زالت ترقد في غرفة العناية المكثفة لتلقي العلاج اللازم”.

Fkd752JUEAAbkBy.jfif
ونفت عدد من المصادر ونشطاء مواقع التواصل الاجتماعي كافة الأنباء التي تتحدث عن وفاة شهد العنزي أخت جود ، مؤكدين أنها ما زالت ترقد في أحد المستشفيات السعودية وتتلقى الرعاية الطبية في غرفة العناية المركزة إلا أنهم طالبوا في ذات الوقت بالدعاء لها لتجاوز هذه المحنة التي ألمت بها بشكل مفاجئ.

وتفاعل متابعي ومحبي شهد وجود العنزي بشكل كبير مع انتشار نبأ دخولها في غيبوبة كاملة ، حيث دعوا الى تكثيف الدعاء لها نظرا لخطورة وضعها الصحي الذي لم يطرأ عليه أي تحسن بعد إذ انها ما زالت في غيبوبة كاملة.

مرض شهد العنزي اخت جود العنزي

ولم يعرف حتى تحرير هذا النص ما هو مرض شهد العنزي الذي تسبب في دخولها في غيبوبة كاملة منذ يومين ونقلها الى المستشفى ، حيث لم تفصح عائلتها حتى الآن عن حالتها الصحية ، مكتفيه بضرورة الدعاء لها لتجاوز هذه الوعكة الصحية الخطيرة.

وتعتبر شهد العنزي أخت جود من أبرز نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي في دول الخليج خاصة الكويت والسعودية ، اذ أن لديها آلاف المتابعين على المنصات المختلفة مثل سناب شات وإنستغرام وتويتر ، وعادة ما تقوم كل عام بتنظيم حملات في فصل الشتاء لدعم الأسر الفقيرة والمحتاجة في مخيمات اللجوء.

الدعاء لشهد العنزي اخت جود العنزي وسم انتشر كالنار في الهشيم على مواقع التواصل الاجتماعي في ظل تفاعل كبير من قبل النشطاء والشخصيات العامة في موقع تويتر ، داعين الله أن يتغمدها برحمته وأن يخرجها من الغيبوبة.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة