محامية ريم طارق زوجة حسن شاكوش تخرج عن صمتها وتكشف المستور.. طردها من غير لبسها – البوكس نيوز

محامية ريم طارق زوجة حسن شاكوش تخرج عن صمتها وتكشف المستور.. طردها من غير لبسها – البوكس نيوز

البوكس نيوز – الان – نتحدث اليوم حول محامية ريم طارق زوجة حسن شاكوش تخرج عن صمتها وتكشف المستور.. طردها من غير لبسها والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول محامية ريم طارق زوجة حسن شاكوش تخرج عن صمتها وتكشف المستور.. طردها من غير لبسها، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.

تحدثت محامية ريم طارق زوجة المطرب المصري حسن شاكوش قبل قليل، في تصريح صحفي، عن حادثة طرد حسن شاكوش لزوجته ريم طارق من المنزل واعتدائه عليها بالضرب.

وأوضحت المحامية أن الخلاف الذي وقع بين حسن شاكوش وزوجته هو أمر شائع بين الأزواج، ولكن المشكلة بدأت عندما قام بطردها من المنزل دون ملابسها. وأكدت أن جميع الاتهامات التي يوجهها الناس لزوجة حسن شاكوش بخيانة أو غيرها غير صحيحة.

وأضافت المحامية أن أي شخص لا يتعلق به الموضوع يجب أن يتجنب التدخل، وأنها لن تسكت عن الشائعات والافتراءات التي يتم ترويجها بشأنها. كما أشارت إلى أن الزوجة تعاني من آثار نفسية جسيمة بسبب الحادثة التي تعرضت لها، وأنها لم تتوقع الهجوم والتشهير الذي تعرضت له هي وعائلتها.

وختمت المحامية تصريحها بأنها تتمنى التصالح بين حسن شاكوش وزوجته، لكنها أشارت إلى أنهما سيطالبان بحقوقهما بالقانون، وأنه يجب تفريغ الكاميرات للكشف عن الحقيقة.

يذكر أن حسن شاكوش قدم مؤخراً كليب أغنية “كلك غرام” بالتعاون مع حمو بيكا، وقد حقق العمل نجاحاً كبيراً وشهرة واسعة بين المعجبين على موقع يوتيوب.

وتجدر الإشارة إلى أن هذه الحادثة ليست الأولى من نوعها في الوسط الفني المصري، حيث يتكرر وجود حالات عنف وتعنيف ضد النساء، والتي تستدعي تدخلًا عاجلاً للحد من هذه الظاهرة السلبية وتأمين حقوق الضحايا والمتضررين.

ويجب على المجتمع بأكمله العمل على تغيير النمط الثقافي الذي يرتبط بالعنف ضد النساء، وتشجيع النساء على الإبلاغ عن أي حالة تعرضن للعنف والتحرش، وضمان توفير الدعم والحماية اللازمين لهن.

في النهاية، يتمنى المجتمع المصري والعربي بأكمله أن ينتهي هذا النوع من الحوادث السلبية التي تسبب أذىً للأسر وتؤثر على الصحة النفسية للضحايا، وأن يتم تحقيق العدالة وتطبيق القانون بكل حزم وصرامة.

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة