زوجة حسن شاكوش تكشف المستور بخصوص زواجها الأول وطبيبها يتدخل في الموضوع – البوكس نيوز

زوجة حسن شاكوش تكشف المستور بخصوص زواجها الأول وطبيبها يتدخل في الموضوع – البوكس نيوز

البوكس نيوز – الان – نتحدث اليوم حول زوجة حسن شاكوش تكشف المستور بخصوص زواجها الأول وطبيبها يتدخل في الموضوع والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول زوجة حسن شاكوش تكشف المستور بخصوص زواجها الأول وطبيبها يتدخل في الموضوع، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.

أكدت زوجة الفنان حسن شاكوش أنه كان على علم بزواجها السابق، ولكنه اختار عدم الإعلان عن ذلك خوفًا من أن يؤثر ذلك على فتيات يرغبن في الزواج منه، وفقًا لما صرحت به في حسابها على إنستجرام.

وقد ذكرت زوجة حسن شاكوش أيضًا أنها لم تتحدث سابقًا عن سبب انفصالها عن طليقها، ولكن تركت هذا الموضوع بما فيه الكفاية، إلا أنها طالبت طليقها بالتحدث معها حول هذا الموضوع.

وفي نفس السياق، كشف طليق زوجة حسن شاكوش، أحمد خليل، عن تفاصيل التقرير الطبي الذي أدى إلى عجز زوجته عن الزواج، والذي أثار جدلًا كبيرًا على مواقع التواصل الاجتماعي.

وأوضح خليل أن الطبيب المعالج لحالتها أخبره أنه لا يمكن لزوجته الزواج، وأنه لا يوجد حل لهذا المرض، وأنه عمل على مساعدتها في رحلة العلاج.

وأشار خليل إلى أنه لم يكن يرغب في الانفصال عن زوجته، ولكنه اضطر إلى ذلك بسبب عائلتها، وأنه كان مندهشًا للغاية عندما علم بزواجها مرة أخرى، خاصةً بعد أن أصبح علمه بعد شهرين فقط من زواجه منها، وعلمه أيضًا بأنها تعاني من مرض يمنعها من الزواج.

وأضاف أحمد خليل، خلال حديثه مع الإعلامية نهال طايل على قناة صدى البلد 2، أنه لا يزال يحب زوجته وأنه يريد العودة إليها، وأنه لم ينوي الحديث عن هذا الموضوع من قبل، ولكنه شعر بالضرورة للتحدث علنًا بعد أن انتشرت شائعات كثيرة حول هذا الموضوع.

وتساءل خليل في نهاية حديثه عما إذا كانت المادة المالية هي السبب وراء الزواج الثاني لزوجته، وهو الأمر الذي يعتبره أمرًا محزنًا للغاية، خاصةً إذا كان ذلك هو الحقيقة وراء الأمر.

وفي الوقت نفسه، لم يعلق حسن شاكوش بعد على هذه الأحداث، ولم يصدر أي بيان رسمي عنه حول الموضوع. ويتابع الجمهور ومتابعونهم هذه القضية على مواقع التواصل الاجتماعي، ويرجون أن يتم الكشف عن الحقيقة كاملة في الوقت المناسب.

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة