حسن شاكوش يخرج عن صمته من جديد ويكشف أسرار جديدة عن ريم طارق يشعل بها ميديا – البوكس نيوز

حسن شاكوش يخرج عن صمته من جديد ويكشف أسرار جديدة عن ريم طارق يشعل بها ميديا – البوكس نيوز

البوكس نيوز – الان – نتحدث اليوم حول حسن شاكوش يخرج عن صمته من جديد ويكشف أسرار جديدة عن ريم طارق يشعل بها ميديا والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول حسن شاكوش يخرج عن صمته من جديد ويكشف أسرار جديدة عن ريم طارق يشعل بها ميديا، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.

اندلعت الخلافات بين مطرب المهرجانات الشعبية حسن شاكوش وزوجته ريم طارق، إثر تقديم زوجته محضرًا ضده يتهمه بطردها من المنزل وسرقة ممتلكاتها. وبعد تداول فيديو سابق لحسن شاكوش، اعترف فيه بتعرضه للسحر والأعمال، حيث أكد أنه تعرض لأذى شديد تسبب له ببعض المشاكل الصحية والنفسية، إلا أنه شكر الله على سلامته وحمايته من هذه الأعمال.

وأضاف شاكوش، خلال بث مباشر على حسابه في تطبيق انستجرام، أنه كراجل مطرب يعمل جاهدًا لتقديم الفن والأغاني لجمهوره، ولا يريد أن يتورط في مشاكل شخصية تؤثر على عمله، مؤكدًا أنه لا يصلي بانتظام، ولكنه يشكر الله على حمايته وتوفيره لحياته الكريمة.

وبسبب هذه الخلافات، وصلت الأزمة بين حسن شاكوش وزوجته ريم طارق إلى النيابة العامة، حيث تم تحرير بلاغ ضده يتهمها بالتحريض ضده واتهامها بطردها من المنزل وسرقة ممتلكاتها، ومن المقرر أن يتم التحقيق في الأمر. وفي هذا الصدد، يجب على الفنانين العمل على حل المشاكل الشخصية بشكل سلمي وعدم تأثيرها على عملهم وإساءة استغلال شهرتهم في حل هذه الخلافات الشخصية.

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة