فريق طبي ينقذ حياة سيدة باستئصال ورم من القولون بمستشفى القناطر الخيرية

فريق طبي ينقذ حياة سيدة باستئصال ورم من القولون بمستشفى القناطر الخيرية

البوكس نيوز – نتحدث اليوم حول فريق طبي ينقذ حياة سيدة باستئصال ورم من القولون بمستشفى القناطر الخيرية والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول فريق طبي ينقذ حياة سيدة باستئصال ورم من القولون بمستشفى القناطر الخيرية، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.

فريق طبي ينقذ حياة سيدة باستئصال ورم من القولون بمستشفى القناطر الخيرية

مستشفى القناطر الخيرية

أحمد صلاح خطاب

نجح فريق جراحي بمستشفى القناطر الخيرية العام، من إجراء عملية جراحية لسيدة فلسطينية تبلغ من العمر 50 عاما، لتستطيع المستشفى من خلال هذه الجراحة تسجيل إنجازًا طبيا في سبق طبي يجسد مدي التطور في مستوي الخدمة الطبية المقدمة داخل المستشفى.

وكشف الدكتور سيد النحاس مدير المستشفى، أنه بدعم الدكتور خالد عبد الغفار وزير الصحة والسكان، وتوجيهات اللواء عبد الحميد الهجان محافظ القليوبية، وتحت إشراف الدكتور حمودة الجزار وكيل وزارة الصحة بالقليوبية، تمكن الفريق الطبي من إجراء العملية، وبالفعل انتهت معاناة السيدة وحالتها الصحية جيدة حاليا وأمورها مستقرة، حيث كانت تعاني من انسداد معوي، وورم بالقولون، وكانت حالتها تستدعي إجراء الجراحة لها.

وتابع مدير مستشفى القناطر الخيرية العام، أنه تم بالفعل استئصال الورم، واجراء عملية تحويل للمسار، بعد عمل كافة الفحوصات الطبية اللازمة لها.

وتوجه وكيل الوزارة، بالشكر لفريق العمل الذي قام بإجراء العملية برئاسة الدكتور أحمد عبد الرؤوف أخصائي الجراحة العامة، والدكتور هشام سعيد استشاري التخدير، مشيرا إلى أنه من المقرر تقديم كافة الجراحات المتقدمة بالمستشفى كجراحة الأطفال، والتي بدأت بالفعل، وجراحة العظام وغيرها.

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة