ضبط 3 عناصر إجرامية خلال اقتحام بؤر لتجارة المخدرات بالقناطر الخيرية

ضبط 3 عناصر إجرامية خلال اقتحام بؤر لتجارة المخدرات بالقناطر الخيرية

البوكس نيوز – نتحدث اليوم حول ضبط 3 عناصر إجرامية خلال اقتحام بؤر لتجارة المخدرات بالقناطر الخيرية والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول ضبط 3 عناصر إجرامية خلال اقتحام بؤر لتجارة المخدرات بالقناطر الخيرية، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.

  • حـوادث
  • مـحـافـظـات
ضبط 3 عناصر إجرامية خلال اقتحام بؤر لتجارة المخدرات بالقناطر الخيرية

حملة أمنية – أرشيفية

أحمد صلاح خطاب

تمكنت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القليوبية من ضبط 3 عناصر إجرامية خلال مداهمة بؤرة إجرامية بدائرة مركز شرطة القناطر الخيرية، من ضبط بها 65 كيلو مخدرات و10 آلاف قرص مخدر، وتم التحفظ على المضبوطات، وتحرر محضر بالواقعة، وتولت النيابة التحقيق.

تلقى اللواء نبيل سليم مدير أمن القليوبية إخطارا من اللواء محمد السيد مدير مباحث القليوبية يفيد قيام حملة أمنية لمداهمة بؤرة مخدرات في القناطر الخيرية أسفرت عن ضبط 3 عناصر إجرامية بحوزتهم 55 كيلو لمخدر الحشيش و10 كيلو هيدرو و 10 آلاف قرص مخدر وطبنجة عدد من الطلقات و سلاح أبيض و ميزان.

وقدرت القيمة المالية بنحو 5ونصف مليون جنيه وتحرر المحضر اللازم وتولت النيابة التحقيق.

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة