شوبير يهاجم مدرب الزمالك كارتيرون لهذا السبب

شوبير يهاجم مدرب الزمالك كارتيرون لهذا السبب

جريدة البوكس نيوز نُلخص لكم متابعينا أهم ما جاء من أحداث حول “شوبير يهاجم مدرب الزمالك كارتيرون لهذا السبب” ،

أكد الإعلامي أحمد شوبير نجم الأهلي والمنتخب السابق أن قرار الحكم أمين عمر حكم مباراة الزمالك والإسماعيلي في كأس مصر، كان سليم 100% في طرد أشرف بن شرقي نجم الفريق.

وأضاف شوبير في تصريحات لقناة “ أون تايم سبورت ” أن أمين عمر كان رحيما للغاية بـ بن شرقي عندما أشهر البطاقه الصفراء في البداية، مشددا أن الطرد كان مستحقا منذ اصطدامه القوي بـ لاعب الإسماعيلي.

وتابع أن أشرف بن شرقي قام بتصرف غير رياضي، حيث أبدى غضبه الشديد من الطرد وهو أمر سيىء خاصة وأن الزمالك كان يقدم أداء جيدا.

وأكمل أن تصرف باتريس كارتيرون المدير الفني للزمالك مثير للدهشة، قائلا: “ مستر كارتيرون حضرتك عايز إيه؟! الزمالك لم يتعرض لأي ظلم خلال المباراة .. وماذا لو كنت لسه في السعودية أو فرنسا وقمت بذلك، وحتى تصريحاتك بعد المباراة لا تليق، مش شايف أي مبرر للي حصل ده”.


جريدى البوكس نيوز محرك بحث اخبارى و يخلي موقعنا مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة