رويس: حاولت أن لا أخطف الأضواء أمام دارمشتات

رويس: حاولت أن لا أخطف الأضواء أمام دارمشتات
رويس: حاولت أن لا أخطف الأضواء أمام دارمشتات

البوكس نيوز – نتحدث اليوم حول رويس: حاولت أن لا أخطف الأضواء أمام دارمشتات والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول رويس: حاولت أن لا أخطف الأضواء أمام دارمشتات، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.

رويس: حاولت أن لا أخطف الأضواء أمام دارمشتات

ماركو رويس

إسلام أسامة

اكتسح نادي بوروسيا دورتموند دارمشتات بأربعة أهداف دون مقابل يوم أمس السبت، ضمن الجولة الرابعة والثلاثين والأخيرة من بطولة الدوري الألماني الممتاز.

وكانت هذه هي المباراة الأخيرة لماركو رويس مع نادي دورتموند في بطولة الدوري الألماني وعلى المستوى المحلي بشكل عام.

رويس كان قد أعلن عن رحيله في وقت سابق من هذا العام عن صفوف دورتموند بنهاية هذا الموسم بعد مسيرة طويلة مليئة بالعطاء والوفاء.

وسجل رويس هدفًا ولعب بشكل جيد وسط فوز دورتموند العريض يوم أمس.

وحصل رويس على تحية خاصة من قبل زملائه والجماهير التي كانت متواجدة في ملعب سيجنال إيدونا بارك.

وأشار رويس أنه لم يكن يرغب في أن يكون صاحب اللقطات الأهم في لقاء دارمشتات ويخطف الأجواء.

وقال رويس: “اليوم، لم يكن من الممكن تجنب ذلك، كنت على علم بذلك بالفعل. وبناءً على ذلك، سمحت بذلك لأنني أردت أيضًا الاستمتاع به، بالطبع. لأنني كنت أعلم أنه كان آخر مرة أرتدي فيها قميص دورتموند هنا في المنزل”.

وأتم رويس في تصريحاته: “أنا ممتن للغاية للحب الذي أظهره الناس لي خلال السنوات الماضية، وآمل أن أتمكن من رد الجميل قليلاً اليوم. آخر رحلة بالحافلة إلى الملعب، تلك دائمًا لحظات خاصة، لقد قررت الاستمتاع بها مرة أخرى، والاستمتاع بها بشكل أكثر حيوية مقارنة بالمباريات الأخرى، وأود أن أقول إن كل شيء كان مثاليًا”.

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة