“رايحه علي فين يافراخ تاني”… أسعار الفراخ اليوم السبت 27 يناير حسب شعبة الدواجن!!

“رايحه علي فين يافراخ تاني”… أسعار الفراخ اليوم السبت 27 يناير حسب شعبة الدواجن!!

البوكس نيوز – نتحدث اليوم حول “رايحه علي فين يافراخ تاني”… أسعار الفراخ اليوم السبت 27 يناير حسب شعبة الدواجن!! والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول “رايحه علي فين يافراخ تاني”… أسعار الفراخ اليوم السبت 27 يناير حسب شعبة الدواجن!!، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.

يتفاجأ المواطنون بشكل يومي من زيادة اسعار كافة السلع،  وهو ما جعلهم يبحثون بشكل يومي عن اسعار الدواجن واسعار باقي المواد الغذائية ليمكنهم ترتيب أولوياتهم، لذلك نحرص نحن فريق بوابة الصبح على رصد كافة البيانات الاي تهم المواطنين، وعن أسعار الدواجن نتحدث اليوم، فقد  شهدت أسعار الفراخ اليوم السبت الموافق 27 يناير 2024، صعودا جديدا، في مستهل التعاملات الصباحية في المزارع والأسواق التجارية، كما استقرت أسعار البيض الأبيض و الأحمر اليوم في العديد من المحافظات المصرية وعلى رأسهم محافظة الشرقية، بعد تراجع ملحوظ في  سعر كرتونة البيض  خلال الأيام القليلة الماضية، هذا وقد  استقر سعر كرتونة البيض البلدى عند سعر 145 جنيهًا،  وفيما يلي توضيح لسعر الفراخ اليوم تابعونا.

“رايحه علي فين يافراخ تاني”… أسعار الفراخ اليوم السبت 27 يناير حسب شعبة الدواجن!!

سعر الفراخ البيضاء اليوم السبت 27 يناير

  • رصدنا معلومات شبه مؤكدة من داخل شعبة الدواجن بالغرفة التجارية أنه قد سجل سعر الكيلو من الفراخ البيضاء من أرض المزرعة حوالي 77 جنيهًا، لتصل إلى  الأسواق التجارية بسعر يتراوح ما بين 80 و85 جنيها.
  • وقد وصل سعر الفراخ الساسو الأحمر من أرض المزرعة ما بين 82 إلى 83 جنيها، لتصل في الأسواق من 92 لـ 93 جنيها للكيلو.
  • أما عن سعر  الساسو الرزي فقد ةصل إلى 90 جنيهًا، لتباع في الأسواق ما بين 100 و105 جنيهات.
  • وسجل سعر الفراخ الأمهات ما بين 65 و66 جنيهًا، لتباع في  الأسواق المحلية ما بين 75 و76 جنيها.

سعر الفراخ البلدي اليوم

وفي السياق ذاته ارتفع سعر الفراخ البلدي في مختلف المحافظات المصرية ليصبح سعرها ما بين  110 لــــــــــ 115 في المحلات التجارية، ومن المؤكد انه ارتفع سعر الكتكوت من كافة أنواع الدجاج،  وتجدر الاشارة إلى أنه قد تختلف الأسعار اختلافا طفيفا من محافظة لأخرى، نتيجة لبعض العوامل من أهمها تكاليف النقل والخدمة .

أسعار البيض الأبيض في مصر

استقر سعر البيض الأبيض في بورصة الدواجن على سعر  128 و129 جنيها، حيث يصل سعره للمستهلك  135 جنيها.

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة