اقتصاد – شعبة الدواجن: تراجع أسعار الفراخ للمستهلكين لتسجل 65 جنيهًا للكيلو – البوكس نيوز

اقتصاد – شعبة الدواجن: تراجع أسعار الفراخ للمستهلكين لتسجل 65 جنيهًا للكيلو – البوكس نيوز

البوكس نيوز – اقتصاد – نتحدث اليوم حول شعبة الدواجن: تراجع أسعار الفراخ للمستهلكين لتسجل 65 جنيهًا للكيلو والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول شعبة الدواجن: تراجع أسعار الفراخ للمستهلكين لتسجل 65 جنيهًا للكيلو، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.

كشف سامح السيد رئيس شعبة الدواجن بالغرفة التجارية بالجيزة، هبوط أسعار الفراخ في الأسواق إلى مستوى 55 جنيهًا تسليم أرض المزرعة مقابل 58 جنيهًا بتراجع 3 جنيهات، وهو ما انعكس على أسعار الدواجن في الأسواق للمستهلكين لتسجل 65 جنيهًا.


 


وأضاف “السيد”، في تصريحات خاصة لـ”البوكس نيوز”، أن سوق الدواجن يشهد استقرارًا ملحوظًا في حجم الإنتاج، بالتزامن مع توفير الحكومة للكميات المطلوبة من الأعلاف للمزارع الداجنة مما انعكس على الأسواق لتسجل تراجعات ملحوظة في الربع الثاني من 2023.


 


وأشار رئيس شعبة الدواجن، إلى أن سعر كرتونة البيض في المزرعة تسجل 112 جنيهًا، وتتراوح للمستهلك بين 125 إلى 130 جنيها، وسعر الكرتونة البلدى 119 جنيهًا، وتصل المستهلك بسعر 135 إلى 140 جنيهًا، وسعر كرتونة البيض الأحمر 114 جنيهًا، وتصل المستهلك 130 إلى 135 جنيهًا.


 


 


 

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة