شعبة الدواجن: استقرار أسعار كيلو الفراخ للمستهلكين – البوكس نيوز

شعبة الدواجن: استقرار أسعار كيلو الفراخ للمستهلكين – البوكس نيوز

البوكس نيوز – اقتصاد – نتحدث اليوم حول شعبة الدواجن: استقرار أسعار كيلو الفراخ للمستهلكين والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول شعبة الدواجن: استقرار أسعار كيلو الفراخ للمستهلكين، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.


كشف سامح السيد رئيس شعبة الدواجن، أن سعر الكيلو الأبيض تسليم أرض المزرعة تراوح بين 62 و 63 جنيها، ويصل السعر النهائي للمستهلك بحوالي 70 إلى 75 جنيها في الأسواق.


وأشار في تصريحات خاصة إلى أن سعر الساسو 73 جنيها، والكتكوت الأبيض 8 جنيهات، والكتكوت الساسو 11 جنيها، والأمهات البيضاء 56 جنيها.


وفي سياق آخر، ذكر رئيس شعبة الدواجن، أن سعر الكرتونة الأبيض 95 جنيها تسليم المزرعة، والبيض البلدي 117 جنيها، وكرتونة البيض الأحمر 95 جنيها في سوق الجملة، لافتا إلى أنه يتم إضافة 10 إلى 15 جنيها كسعر بيع للمستهلكين.

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة