طالع الان علي رابط تسجيل تعويضات سيول مكة الجديد 1444

طالع الان علي رابط تسجيل تعويضات سيول مكة الجديد 1444
طالع الان علي رابط تسجيل تعويضات سيول مكة الجديد 1444

تعرف معنا على موقع رابط تسجيل تعويضات سيول مكة الجديد 1444 وموعد متى تصرف هذه التعويضات،فقد أسفرت سيول مكة عن عدد كبير من الخسائر المادية في الممتلكات والمنشآت والمباني، لذا فقد تصدر البحث في المملكة العربية السعودية، مسألة التعويضات.

اقرأ أيضًا: شاهد فيديوهات سيول مكة المكرمة اليوم في السعودية

رابط تسجيل تعويضات سيول مكة الجديد

وسوف تعلن أمانة مكة المكرمة، قريبًا عن تفعيل رابط الموقع الإلكتروني من أجل استقبال وتسجيل طلبات المتضررين من السيول من أصحاب السيارات والمنازل المتضررة بسبب الأمطار.

من المقرر أن تُعلن لجنة تعويض المتضررين من الكوارث الطبيعية من الدولة، وذلك بموجب نص المادة الـ27 من النظام الأساسي للحكم، موعد صرف تعويضات خسائر السيول والأمطار في السعودية للعام 2022-1444.

متى تصرف تعويضات سيول مكة 2022

وسوف يتم تعويض متضرري مكة، فور تدشين لجان، ترأسها إمارة منطقة مكة المكرمة؛ لحصر الأضرار، وبيان تفاصيلها وقيمتها من خلال استقبال طلبات المتضررين، ثم الرفع بها إلى وزارة المالية بعد ثبوتها عن طريق الجهات المعنية.

على أن نوافيكم بموعد صرف تعويضات السيول الأخيرة في مكة المكرمة، عقب حصر الأضرار والتلفيات التي تسببت بها الكارثة الطبيعية.

تسجيل تعويضات سيول مكة 2022

قيمة تعويضات سيول مكة 2022

من المقرر أن يتم تحديد قيمة تعويضات سيول مكة 2022، المالية للمتضررين من ملاك السيارات من خلال مطالبة شركات التأمين لأنها واجب عليها التعويض في حال الأضرار الناتجة عن الكوارث الطبيعية.

كما يمكن للسادة المتضررين، التقدم بطلبات التعويض عبر موقع أمانة مكة المكرمة أو الدفاع المدني لاستكمال تعبئة النماذج المخصصة لتقرير عن الضرر الواقع.

رابط تسجيل تعويضات سيول مكة 2022

إليكم الآن رابط تعويضات المتضررين من سيول مكة 2022، عبر أمانة مكة أو أمانة العاصمة المقدسة، من هنا، أو موقع الدفاع المدني.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة