بعد تعرضه لحادث سير.. آخر تطورات الحالة الصحية للفنان جلال الزكي

بعد تعرضه لحادث سير.. آخر تطورات الحالة الصحية للفنان جلال الزكي

البوكس نيوز – نتحدث اليوم حول بعد تعرضه لحادث سير.. آخر تطورات الحالة الصحية للفنان جلال الزكي والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول بعد تعرضه لحادث سير.. آخر تطورات الحالة الصحية للفنان جلال الزكي، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.

  • أهم الأخبار
  • الفـن
بعد تعرضه لحادث سير.. آخر تطورات الحالة الصحية للفنان جلال الزكي

تعرض الفنان جلال الزكي لحادث سير أثناء قيادته لسيارته على إحدى الطرق السريعة، وتعرض لكدمات نتيجة الحادث، وتم نقله إلى أحد المستشفيات لتلقى العلاج.

يتلقى الفنان جلال الزكي حاليا العلاج اللازم داخل أحد المستشفيات بمنطقة السادس من أكتوبر، وتبين بعد الكشف عليه انه اصيب بكدمة في الرئة وارتجاج بالمخ وتهشم بيده اليمنى، مما أدى لتأجيل إجراء التحقيقات معه مع التحفظ على سيارته والشخص الآخر الذي تسبب في الحادث امام جلال الزكي.

وكانت تلقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الجيزة، بلاغًا يفيد بانقلاب سيارة وإصابة أحد الأشخاص.

وعلى الفور، انتقلت قوة من الإدارة العامة للمرور، مدعومة بسيارة إسعاف، وتبيَّن العثور على الفنان جلال الزكي، مصابًا بإصابات بالغة، وتم نقله للمستشفى واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة.

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة