الفن – أبرز المعلومات عن جلال الزكي بعد تعرضه لحادث سير أمس – البوكس نيوز

الفن – أبرز المعلومات عن جلال الزكي بعد تعرضه لحادث سير أمس – البوكس نيوز

البوكس نيوز – الفن – نتحدث اليوم حول أبرز المعلومات عن جلال الزكي بعد تعرضه لحادث سير أمس والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول أبرز المعلومات عن جلال الزكي بعد تعرضه لحادث سير أمس، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.


تصدر الفنان ومدير التصوير  جلال الزكى التريند بعدما تعرض لحادث أمس بطريق الواحات بمدينة السادس من أكتوبر و”البوكس نيوز” تستعرض السيرة الذاتية للزكى وأهم أعماله الفنية.

جلال الزكي هو من أشهر مديرى التصوير فى عالم السينما والدراما وشارك فى بعض الأعمال كممثل، متزوج من عازفة الماريمبا الشهير نسمة عبد العزيز، بدأ مشواره منذ عام 2003 من خلال تصوير العديد من أغاني الفيديو كليب، قبل أن ينتقل للعمل بالسينما من خلال فيلم “وش إجرام” عام 2006، لتتوالى أعماله بعدها والتي منها “لفرح” عام 2009، و”بنتين من مصر” عام 2010 والذي خاض من خلاله تجربة التمثيل أيضًا.

69935-2018_8_17_22_14_44_135

جلال الزكى ونسمة عبد العزيز 


من أبرز أعماله حكاية حياة، كلام على ورق والأسطورة بجوار الفنان محمد رمضان شارك أيضًا في مسلسل الاختيار، ومسلسل حق عرب للفنان أحمد العوضي والذي تم عرضه في موسم رمضان الماضي.

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة