الفن – زوجة جلال الزكى: يعانى من مشكلة فى الظهر وكسر باليد ولكنه واع ويتحدث معنا – البوكس نيوز

الفن – زوجة جلال الزكى: يعانى من مشكلة فى الظهر وكسر باليد ولكنه واع ويتحدث معنا – البوكس نيوز

البوكس نيوز – الفن – نتحدث اليوم حول زوجة جلال الزكى: يعانى من مشكلة فى الظهر وكسر باليد ولكنه واع ويتحدث معنا والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول زوجة جلال الزكى: يعانى من مشكلة فى الظهر وكسر باليد ولكنه واع ويتحدث معنا، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.


قالت نسمة عبد العزيز عازفة الماريمبا وزوجة الفنان ومدير التصوير جلال الزكى لـ”البوكس نيوز”، إنها كانت خارج مصر وتحيي حفلا موسيقيا في الكويت مع الموسيقار عمر خيرت، وعرفت بالخبر من الإنترنت، وعادت فورا حتى تكون بجانب زوجها في تلك الأزمة.


وأضافت نسمة: أن جلال الزكي ما زال تحت الملاحظة ولكنه بصحة جيدة ويعانى من كسر في يده وبعض المشاكل في فقرتين في الظهر، بالإضافة إلى بعض الكدمات متفرقة في أنحاء جسده نتيجة الحادث، خاصة أن الحادث كان كبيرا، لافتة إلى أن جلال واع ويتحدث معها ومع عائلته والمقربين.

جلال الزكى وزوجته نسمة عبد العزيز
جلال الزكى وزوجته نسمة عبد العزيز


وأكدت نسمة أنه بعد الاطمئنان على جلال خلال الساعات المقبلة من الأطباء، سيتم نقله إلى غرفة عادية وسيتابع مع الأطباء جميع الإجراءات الطبية للاطمئنان على حالته حتى يخرج بالسلامة.


وطلبت نسمة من الجميع أن يتحروا الدقة في نشر مثل تلك الأخبار، حيث إن مثل تلك الأخبار والشائعات تصيب العائلات بانهيار.


وكان قد تعرض الفنان جلال الزكي لحادث سير أثناء قيادته لسيارته على إحدى الطرق السريعة، وتم نقله إلى أحد المستشفيات لتلقى العلاج.


وفور تلقى بلاغ يفيد بوقوع حادث تصادم ووجود مصاب أعلى الطريق الصحراوى، انتقلت سيارات الإسعاف لموقع الحادث بصحبتهم ونش مرورى للعمل على رفع حطام الحادث، وتبين من خلال الفحص اختلال عجلة القيادة من السائق، مما أدى إلى انقلاب السيارة أعلى الطريق، ونتج عن ذلك إصابة الفنان جلال الزكى بارتجاج في المخ، وتهشم في ذراعه اليمنى، إصابات بالغة في جسده، دخل على أثرها العناية المركزة لتلقى العلاج اللازم.


 

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة