اندلاع اشتباكات بين قوات الاحتلال والفلسطينيين بالضفة الغربية

اندلاع اشتباكات بين قوات الاحتلال والفلسطينيين بالضفة الغربية

جريدة البوكس نيوز نُلخص لكم متابعينا أهم ما جاء من أحداث حول “اندلاع اشتباكات بين قوات الاحتلال والفلسطينيين بالضفة الغربية” ،

أصيب طفل فلسطيني بالرصاص، اليوم السبت، خلال مواجهات اندلعت بقرية كفر قدوم شرق قلقيلية بالضفة الغربية المحتلة، عقب انطلاق مسيرة أسبوعية منددة بالاستيطان.

ونقلت وكالة الأنباء الفلسطينية عن مصادر محلية أن جنود قوات الاحتلال الإسرائيلي أطلقوا الرصاص باتجاه المسيرة، ما أدى إلى إصابة طفل داخل منزله، نقل على أثرها إلى مستشفى رفيديا بنابلس لتلقي العلاج، إضافة إلى إصابة العشرات بالاختناق وقد عولجوا ميدانيا.

وفي سياق متصل، قمعت قوات الاحتلال الإسرائيلي، مشاركين بوقفة تضامنية منددة بنية الاحتلال تهجير إحدى العائلات من حي الشيخ جراح، شمال القدس المحتلة.

وقال شهود عيان، إن قوات الاحتلال هاجمت المشاركين في الوقفة وأطلقت قنابل الصوت والغاز المسيل للدموع.

وأكد المشاركون في الوقفة أنها تأتي لمساندة العائلات المهددة بالتهجير القسري من منازلها من حي الشيخ جراح، لصالح المستوطنين.

وردد المشاركون الهتافات المنددة بسياسات الاحتلال العنصرية، وطالبوا المجتمع الدولي بالتحرك لوقف تهجير المقدسيين من منازلهم.


جريدى البوكس نيوز محرك بحث اخبارى و يخلي موقعنا مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة