الاحتلال يواصل عدوانه بالضفة ويدهم منازل المواطنين بمناطق عدة | أخبار – البوكس نيوز

الاحتلال يواصل عدوانه بالضفة ويدهم منازل المواطنين بمناطق عدة | أخبار – البوكس نيوز

البوكس نيوز – اخبار – نتحدث اليوم حول الاحتلال يواصل عدوانه بالضفة ويدهم منازل المواطنين بمناطق عدة | أخبار والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول الاحتلال يواصل عدوانه بالضفة ويدهم منازل المواطنين بمناطق عدة | أخبار، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.

واصلت قوات الاحتلال الإسرائيلي اعتداءاتها على مدن الضفة الغربية، وجددت ليل الجمعة وفجر اليوم السبت اقتحام عدد من البلدات والقرى، واندلعت اشتباكات في مناطق عدة بين الشبان الفلسطينيين وجنود الاحتلال.

وفي مدينة الخليل، أفاد مراسل البوكس نيوز أن قوات الاحتلال اقتحمت منطقة الظهر في بلدة بيت أمر شمال المدينة، ودهمت منازل المواطنين.

كما اقتحمت قوات الاحتلال الإسرائيلي منطقة تلة الصمود في مسافر يطا جنوب الخليل، ودهمت عددا من المنازل في المنطقة.

في الوقت نفسه، أطلقت قوات الاحتلال الرصاص باتجاه سيارة إسعاف تابعة اللجنة الشعبية لخدمات مخيم العروب شمال الخليل، وأصابتها بشكل مباشر وذلك بعد مواجهات اندلعت في المخيم.

وأطلق مستوطنون إسرائيليون النار على شاب في قرية صوريف شمالي الخليل.

دوريات في قلقيلية

واقتحمت قوات الاحتلال مدينة قلقيلية في الضفة الغربية من محورها الجنوبي، وسيّرت دوريات في حي شريم وشارع بنك فلسطين جنوبي المدينة.

واندلعت مواجهات بين الشبان الفلسطينيين وقوات الاحتلال، قبل أن تنسحب قوات الاحتلال في وقت لاحق.

وفي جنين، أفاد مراسل البوكس نيوز بأن مقاومين فلسطينيين أطلقوا النار على حاجز الجلمة العسكري شمال مدينة جنين.

إصابة في قباطية

وأصيب شاب من بلدة قباطية جنوب جنين، مساء أمس الجمعة، برصاص قوات الاحتلال الإسرائيلي على حاجز عسكري قرب بلدة عصيرة.

وقال مدير مستشفى جنين وسام بكر ومصادر أمنية إن شابا من قباطية أصيب برصاص الاحتلال في الساق أثناء مروره على حاجز عسكري قرب بلدة عصيرة بمحافظة نابلس، حيث قُدّمت الإسعاف الأولية له في عصيرة، ثم نُقل إلى مستشفى جنين.

واقتحمت قوات الاحتلال الإسرائيلي المنطقة الشرقية من نابلس من حاجز عورتا جنوبي المدينة، كما اقتحمت ضاحية الشويكي في مدينة طولكرم شمالي الضفة الغربية.

تشييع شهيد

وفي قرية بيت ريما شمال غربي مدينة رام الله بالضفة الغربية، شيع الأهالي الفتى الفلسطيني أسيد الريماوي (17 عاما) الذي استشهد برصاص جنود الاحتلال.

وأظهرت مقاطع فيديو لكاميرا مراقبة لحظة إصابة الفتى أسيد الريماوي بالرصاص، حيث هب شبان آخرون لإنقاذه لكن جنود الاحتلال أطلقوا الرصاص بكثافة وأصابوا عددا منهم، ووصلت الآليات العسكرية إلى الموقع، ومنعت إسعاف الشهيد الريماوي حتى فارق الحياة.

وقال الهلال الأحمر الفلسطيني إن 6 شبان فلسطينيين أصيبوا، بينهم اثنان جروحهما خطيرة، وذلك خلال مواجهات مع قوات الاحتلال اندلعت وسط البلدة عقب اقتحام قوات الاحتلال.

وارتفع عدد الشهداء الفلسطينيين برصاص الاحتلال الإسرائيلي والمستوطنين في الضفة الغربية والقدس المحتلة، منذ بداية الحرب على قطاع غزة في السابع من أكتوبر/تشرين الأول الماضي، إلى 326 شهيدا، من بينهم 7 شهداء خلال أقل من أسبوع منذ بداية العام الحالي 2024.

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة