الزمالك يهدد اتحاد الكرة بمؤجلات الأهلي.. والأخير يرفض التعليق

الزمالك يهدد اتحاد الكرة بمؤجلات الأهلي.. والأخير يرفض التعليق

جريدة البوكس نيوز نُلخص لكم متابعينا أهم ما جاء من أحداث حول “الزمالك يهدد اتحاد الكرة بمؤجلات الأهلي.. والأخير يرفض التعليق” ،

عقد اليوم الإثنين الاتحاد المصري لكرة القدم اجتماعا مع ممثلي أندية القسم الأول بحضور محمد الشواربي وأحمد حسام عوض عضوي الاتحاد والدكتور محمد سلطان رئيس اللجنة الطبية وسيد بخيت رئيس قطاع المسابقات ووجيه أحمد رئيس لجنة الحكام.

أكد سيد عبدالحفيظ مدير الكرة بالنادي الأهلي أنه لن يعلق على طلب نادى الزمالك بضرورة خوض المارد الأحمر مؤجلاته فى الدورى.

قال سيد عبدالحفيظ على هامش اجتماع اتحاد الكرة مع الأندية: شهر ابريل كان صعبا على الاهلي وخضنا ١٠ مباريات ونشارك فى بطولات أفريقيا وكنا مضغوطين.

استطرد: انتهاء الدورى بين نهاية أغسطس أو شهر سبتمبر المقبل وتم طرح ذلك خلال الاجتماع لافتا إلى أن الأهلي ليس له طلبات فى الاجتماع مشيرا إلى أن التركيز لدى النادى الاهلى مباراة الترجى فى دورى ابطال افريقيا.

اشار الى ان موعد نهائي دوري ابطال افريقيا وترحيل الموعد سيتم التنسيق بشأنه مع شوقى غريب المدير الفني للمنتخب الأوليمبي.

قال سيد عبدالحفيظ مدير الكرة بالنادي الأهلي أن القلعة الحمراء رفضت فكرة إلغاء الدورى الممتاز خلال اجتماعه اتحاد الكرة مع الأندية اليوم مشددا على ان النادي الاهلي يتمسك باستمرار الدورى الممتاز خلال الفترة المقبلة.

وأكد إبراهيم شعبان ممثل نادى الاتحاد السكندرى فى اجتماع اتحاد الكرة أن الأندية فى انتظار كشف إدارة المسابقات عن جدول مؤجلات الدورى الممتاز فى قادم الأيام.

أشار إلى أن الأندية تنتظر الجدول الخاص بـ مؤجلات الدورى الممتاز خلال الفترة المقبلة فى ظل مشاركة المنتخب الأوليمبي فى أولمبياد طوكيو المقرر إقامتها صيف العام الجاري.

لفت إلى أن الأندية على هامش إجتماع اليوم الإثنين لديها اتفاق حول التمسك باستمرار الدوري المحلي ورفض فكرة إلغاء المسابقة المحلية

من جانبه قال كريم شحاتة، ممثل نادي البنك الأهلي، على هامش اجتماع اتحاد الكرة مع الأندية: سيد عبدالحفيظ مدير الكرة بالنادي الأهلي أكد أن المارد الأحمر ليس لديه أي مشكلة فى لعب الفريق في أي وقت.

أضاف، نهاية الدورى يوم 27 أو 28 أغسطس 2021 لافتا إلى أن الدكتور محمد سلطان رئيس اللجنة الطبية بالجبلاية أكد على ضرورة استمرار الإجراءات الطبية والاحترازية.

فيما قال حسين السيد ممثل نادى الزمالك انه تم مناقشة آلية استكمال الدورى الممتاز ولقاح كوفيد مؤكدا أن الأندية طالبت بتكافؤ الفرص فى الدورى الممتاز .

أضاف، الزمالك طالب بخوض بقية الأندية مؤجلات الدورى الممتاز فى إطار مبدأ تكافؤ الفرص ولن يستكمل البطولة إلا فى حالة خوض بقية الأندية مبارياته المؤجلة.

تابع: الزمالك وبقية الأندية لم تناقش إلغاء الدورى خلال الاجتماع مع اتحاد الكرة لافتا إلى أنه لن يتم قيد اى لاعب فى الموسم الجديد إلا بعد الحصول على لقاح كورونا.

وطالب العديد من الأندية قبل انعقاد اجتماع اتحاد الكرة لمناقشة مؤجلات الدورى الممتاز بإلغاء المسابقة المحلية وجاء على رأس تلك الأندية مصر المقاصة فيما رحبت الأندية التى تواجه الهبوط بفكرة إلغاء الدورى الممتاز.

وجاء أبرز الحضور سيد عبد الحفيظ ممثلا عن الأهلي وحسين السيد للزمالك ومحمد الخولي عن المصري وكريم شحاتة عن البنك الأهلي واللواء أحمد سليمان رئيس نادي أسوان.

بينما أكد أحمد مجاهد رئيس الاتحاد المصري لكرة القدم على عزم الاتحاد المصري استكمال الموسم الحالي بمسابقة الدوري والكأس، كما أن الاتحاد المصري سيتخذ الإجراءات الخاصة بتكوين رابطة أندية المحترفين فور نهاية الموسم الحالي.

وتم خلال الاجتماع استعراض المواعيد المقترحة لاستكمال الدوري في ظل ظروف مشاركة المنتخب الأولمبي في الدورة الاولمبية وناديي الأهلي وبيراميدز في بطولتي الأندية الأفريقية ، وإنه وفق النتائج هناك احتمال لانتهاء الدوري قبل نهاية أغسطس، فيما تبقى احتمالات امتداد الموسم إلى شهر سبتمبر وفق ما تحققه من نتائج على المستوى الخارجي.

من جهتها أبدت الأندية استعدادها للمساعدة في مسعى الاتحاد بإنهاء الدوري مبكرًا من أجل راحة الأطراف كافة في الموسم المقبل، وهو ما عبر عنه صراحة سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالنادي الأهلي من اجل الصالح العام، فيما أبدى حسين السيد عضو اللجنة المكلفة بإدارة نادي الزمالك رغبة ناديه في إضفاء كل أشكال تكافؤ الفرص بين جميع الأندية، وهو الأمر الذي أكد معه مسئولو الاتحاد حرصهم على الالتزام به.

ودعا الدكتور محمد سلطان إلى ضرورة تسجيل جميع اللاعبين والأجهزة الفنية للحصول على لقاح كورونا لما في ذلك من انتظام المسابقات في الموسم الجديد، مشيرا إلى موافقة وزارة الصحة على إنشاء وحدة تطعيم للرياضيين بعد الانتهاء من تطعيم البعثة الأولمبية المتوجهة إلى طوكيو.


جريدى البوكس نيوز محرك بحث اخبارى و يخلي موقعنا مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة