الرئيس الروسي يكشف توقعاته بشأن انعقاد القمة المرتقبة مع نظيره الأمريكي

الرئيس الروسي يكشف توقعاته بشأن انعقاد القمة المرتقبة مع نظيره الأمريكي

جريدة البوكس نيوز نُلخص لكم متابعينا أهم ما جاء من أحداث حول “الرئيس الروسي يكشف توقعاته بشأن انعقاد القمة المرتقبة مع نظيره الأمريكي” ،

أعلن الرئيس الروسي، فلاديمير بوتين، اليوم الجمعة، أنه يتوقع أن تنعقد القمة المرتقبة مع نظيره الأمريكي، جو بايدن، في أجواء إيجابية.

وقال بوتين في مؤتمر سان بطرسبورج الدولي الاقتصادي: “أتوقع أن تنعقد القمة مع الرئيس الأمريكي في أجواء إيجابية، لكن لا أنتظر خطوات ضخمة”.

وأضاف: “سأبحث مع الرئيس الأمريكي سبل إعادة العلاقات الثنائية، وأتمنى أن يخلق اللقاء ظروفا مواتية لتطبيع العلاقات”.

وتابع: “سنناقش القضايا الثنائية ذات الاهتمام المشترك، وأنطلق من ذلك بأننا يجب علينا إيجاد طرق لتسوية العلاقات التي انحدرت إلى مستوى سيء ونحن جميعًا نعلم ذلك”.

وأوضح بوتين أنه سيناقش مع بايدن سبل تحسين العلاقات بين الدولتين والمسائل المتعلقة بالاستقرار الاستراتيجي وتسوية النزاعات الأكثر خطورة ومكافحة الإرهاب ومكافحة فيروس كورونا، بالإضافة إلى البيئة.


جريدى البوكس نيوز محرك بحث اخبارى و يخلي موقعنا مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة