الان – بوتين لا ينوي المشاركة في قمة مجموعة العشرين بالهند – البوكس نيوز

الان – بوتين لا ينوي المشاركة في قمة مجموعة العشرين بالهند – البوكس نيوز

البوكس نيوز – اقتصاد – نتحدث اليوم حول بوتين لا ينوي المشاركة في قمة مجموعة العشرين بالهند والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول بوتين لا ينوي المشاركة في قمة مجموعة العشرين بالهند، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.

أكد الكرملين اليوم الجمعة على أن الرئيس الروسي فلاديمير بوتين لا ينوي المشاركة في قمة مجموعة العشرين، المزمع عقدها في الهند في الشهر المقبل.

ونقلت وكالة (سبوتنيك) للأنباء عن المتحدث باسم الكرملين، ديمتري بيسكوف، قوله في مؤتمر صحافي تعليقا على سؤال عما إذا كان بوتين يعتزم حضور القمة “لا، ليس لدى الرئيس مثل هذه الخطط”.

وأوضح بيسكوف أن الرئيس الروسي لديه جدول أعمال مزدحم جدا، وأنه يعطي الأولوية للعملية العسكرية التي تشنها موسكو في أوكرانيا منذ عام ونصف العام، وفق وكالة أنباء العالم العربي.

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة