الخميس المقبل.. النقض تنظر طعن شقيق بطرس غالي في واقعة اتهامه بتهريب الآثار الكبرى إلى أوروبا

الخميس المقبل.. النقض تنظر طعن شقيق بطرس غالي في واقعة اتهامه بتهريب الآثار الكبرى إلى أوروبا

جريدة البوكس نيوز نُلخص لكم متابعينا أهم ما جاء من أحداث حول “الخميس المقبل.. النقض تنظر طعن شقيق بطرس غالي في واقعة اتهامه بتهريب الآثار الكبرى إلى أوروبا” ،

تنظر الخميس، محكمة النقض طعن شقيق بطرس غالي في القضية رقم 8718 لسنة 2019 جنايات قصر النيل، وذلك على حكم محكمة جنايات القاهرة بالسجن 15 سنة في واقعة اتهامه بتهريب الآثار الكبرى إلى أوروبا.

يذكر أن محكمة جنايات القاهرة المنعقدة بعابدين، قضت في وقت سابق، بمعاقبة بطرس روؤف بطرس غالي، بالسجن المشدد 30 عاما وتغريمه 6 ملايين جنيه، لاتهامه بالقضية.

كما قضت المحكمة بمعاقبة، القنصل الفخري السابق لدولة إيطاليا بالأقصر، لاديسلاف سكاكال أوتاكر، بالسجن المشدد 15 عاما “غيابيًا” والغرامة مليون جنيه.

وعاقبت المحكمة المتهمين: أحمد حسين نجدي ومدحت ميشيل، بالسجن المشدد 15 عاما والغرامة مليون جنيه، مع مصادرة المضبوطات لصالح المجلس الأعلى للآثار.


جريدى البوكس نيوز محرك بحث اخبارى و يخلي موقعنا مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة