قطار محاكمات الأسبوع القادم| الحكم على 20 متهما في حفل المنصورية ومحاكمة مرتضى منصور.. الأبرز

قطار محاكمات الأسبوع القادم| الحكم على 20 متهما في حفل المنصورية ومحاكمة مرتضى منصور.. الأبرز

البوكس نيوز – الاخيرة – نتحدث اليوم حول قطار محاكمات الأسبوع القادم| الحكم على 20 متهما في حفل المنصورية ومحاكمة مرتضى منصور.. الأبرز والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول قطار محاكمات الأسبوع القادم| الحكم على 20 متهما في حفل المنصورية ومحاكمة مرتضى منصور.. الأبرز، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.

تنظر أروقة محاكم الجنايات والجنح الأسبوع القادم، العديد من القضايا التي شغلت الرأي العام الفترة الماضية، وترصد «الفجر»، أبرز القضايا التي تنظرها ساحات المحاكم.

في جلسة 2 ديسمبر، تشهد محكمة جنايات القاهرة، ومحكمة الأسرة وجنح قصر النيل والدائرة الأولي إرهاب، محاكمة:

9 متهمين بالتنقيب عن الآثار

تنظر محكمة جنايات القاهرة، غدا السبت، أولى جلسات محاكمة تشكيل عصابى يقوده محاسب قانونى و8 أخرين تخصص في التنقيب عن الأثار بمنطقة السيدة زينب.

المتهمين بخلية الإسماعيلية

تستمع الدائرة الأولى إرهاب برئاسة المستشار محمد السعيد الشربينى، غدا السبت، لمرافعة الدفاع في محاكمة 5 متهمين في القضية رقم 6482 لسنة 2022 جنايات الشروق، لاتهامهم بالانضمام لجماعة إرهابية بالقضة المعروفة بخلية الإسماعيلية.

ويواجه المتهمون العديد من التهم منها الانضمام لخلية إرهابية والتخطيط لارتكاب جرائم عدائية، ووجه لبعضهم تهم تمويل الإرهاب، ووجه أيضا حيازة أسلحة نارية والتخطيط لارتكاب علميات عدائية، واستخدام مواقع التواصل لتبادل المعلومات بين أعضاء الخلية، وخططوا لتنفيذ أعمال إرهابية ضد محكمة الإسماعيلية بعد قيامهم برصدها.

إثبات نسب سيدة ضد لاعب كرة شهير

تستمع محكمة الأسرة بالعمرانية، يوم السبت، للمرافعة فى دعوى إثبات نسب طفل للاعب كرة شهير، وتقدمت السيدة بدعوى نسب منذ عدة أشهر إلى محكمة الأسرة ضد اللاعب، وتم رفضها لعدم إنجاب الطفل وقتها، وبعد أن وضعت الطفل تقدمت بدعواها للمحكمة لتطالب بإثبات نسب الطفل.

مرتضى منصور

تعقد محكمة جنح قصر النيل، غدا السبت، محاكمة مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك السابق، بتهمة سب وقذف محامٍ شهير والطعن في أحكام القضاء، والتشكيك في أعمال جهات التحقيق.

20 متهما في حفل المنصورية

في جلسة 3 ديسمبر، تنظر محكمة جنح كرداسة حكمها في  محاكمة 20 متهما فى واقعة حفل المنصورية، في اتهامهم بالتعدي على مرتادي الحفل.

4 متهمين بقتل طبيب التجمع لسرقته

في جلسة 4 ديسمبر، تشهد محكمة جنايات القاهرة، محاكمة 4 متهمين بقتل طبيب بالتجمع الخامس لسرقته.

وكشف أمر إحالة المتهمين أنهم بدائرة قسم التجمع الخامس بمحافظة القاهرة،أن 2 من المتهمين، “سيدتين” قتلا المجني عليه عمدًا بغير سبق إصرار أو ترصد، بأن نسجوا له مخططا محكما أهدوه سلفًا مع المتهمين الأخيرين، ضامرتين الشر في نفسيهما لسلب مالي ضحيتهم، فكمنت الأولى خارجه وخَلَت به الثانية وراودته عن نفسه.

في جلسة 5 ديسمبر، تنظر محكمة الاقتصادية ومحكمة جنوب الجيزة، محاكمة كل من:

زوج الفنانة علا غانم السابق

تنظر المحكمة الاقتصادية، يوم الثلاثاء، أولى جلسات محاكمة زوج الفنانة علا غانم السابق، لاتهامه بالاعتداء عليها بالسب والقذف.

عصابة سرقة أصحاب المعاشات

تعقد المحكمة المختصة، يوم الثلاثاء، محاكمة عصابة سرقة أصحاب المعاشات عن طريق إرسال رسائل لهم على هواتفهم والاستيلاء منهم على آلاف الجنيهات.

الحكم على المتهمين بقتل شخص لسرقته

تصدر محكمة جنايات جنوب الجيزة، برئاسة المستشار عبد الشافي عثمان، يوم الثلاثاء، الحكم على المتهمين بقتل شخص لسرقة أمواله بالعمرانية.

كشفت التحقيقات ترصد المتهمين لوالد المجني عليه وتعقبه بعد سحبه الأموال من ماكينة سحب أموال، وذهب خلفه لسرقته، فاستهل بندقية آلية ووجهها في وجه المجني عليه للنزول من سيارة وعند اعتراضه قام بقتله بمساعده المتهمين الآخرين.

صاحبة قناة “أنوش”

في جلسة 6 ديسمبر، تنظر محكمة مستأنف الاقتصادية، يوم الأربعاء، الاستئناف المقدم من صاحبة قناة ” يوميات أنوش”، على حكم حبسها 3 سنوات.

وكانت قضت المحكمة الاقتصادية بالقاهرة، بمعاقبة صاحبة قناة «يوميات أنوش» المتهمة بترويج الفجور والفسق على مواقع التواصل الاجتماعي، بالحبس 3 سنوات وغرامة 100 ألف جنيه.

اليوتيوبر هشام متولي 

في جلسة 7 ديسمبر، تنظر محكمة القاهرة الاقتصادية، محاكمة اليوتيوبر هشام متولي؛ على خلفية اتهامه بالإساءة إلى المرأة المصرية وإساءة استخدام وسائل التواصل الاجتماعي.


وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة