الحزب الديمقراطي الأمريكي يعلق على خطاب ترامب أمام الجمهوريين

الحزب الديمقراطي الأمريكي يعلق على خطاب ترامب أمام الجمهوريين

جريدة البوكس نيوز نُلخص لكم متابعينا أهم ما جاء من أحداث حول “الحزب الديمقراطي الأمريكي يعلق على خطاب ترامب أمام الجمهوريين” ،

علق “الحزب الديمقراطي” على خطاب الرئيس الأمريكي السابق دونالد ترامب الذي سيلقيه أمام الجمهوريين في ولاية نورث كارولاينا.

وقال المتحدث باسم الحزب عمار موسى في بيان له إن “مقتل 400 ألف أمريكي وفقدان ملايين الوظائف، والخطاب الخطير المتهور لترامب، لم يكن كافيا للجمهوريين للانفصال عن رئيس خاسر كلفهم البيت الأبيض ومجلس الشيوخ ومجلس النواب”.

وأضاف: “بينما يحتضن الجمهوريون سجل ترامب السام والانقسام الذي سببه، يتذكر الناخبون كيف بدت سيطرة الجمهوريين على واشنطن: هبات ضخمة للشركات وعدم كفاءة، مما أدى إلى تفاقم أسوأ جائحة في السنوات الماضية”.

وتابع : “من ناحية أخرى، يرى الناخبون أن قيادة الرئيس جو بايدن والديمقراطيين تحفز انتعاشا اقتصاديا قياسيا وعودة إلى الحياة الطبيعية”.


جريدى البوكس نيوز محرك بحث اخبارى و يخلي موقعنا مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة