البوكس نيوز – نوتينجهام يخطف أول 3 نقاط بالدوري الإنجليزي أمام وست هام.. فيديو

البوكس نيوز – نوتينجهام يخطف أول 3 نقاط بالدوري الإنجليزي أمام وست هام.. فيديو

جريدة البوكس نيوز تلخص لكم متابعينا الكرام أهم ما جاء من نوتينجهام يخطف أول 3 نقاط بالدوري الإنجليزي أمام وست هام.. فيديو ،

حقق نوتنغهام فورست فوزه الأول في الدوري الإنجليزي الممتاز هذا الموسم بعد فوزه على ضيفه وست هام يونايتد بشباك نظيفة في المباراة التي جمعتهم على أرض السيتي في الجولة الثانية من الدوري الإنجليزي الممتاز للموسم الكروي الحالي 2023..

سجل المهاجم النيجيري تايوو أوني هدف نوتنغهام فورست في الدقيقة 45 والأخيرة من الشوط الأول ، وهو الهدف الأول في الدوري الإنجليزي الممتاز بعد غياب دام 23 عامًا بعد 8491 يومًا.

وألغى الحكم روبرت جونز هدفًا للجزائري سعيد بن رحمة في الدقيقة 44 بداعي التسلل بعد أن عاد لتقنية الماوس ، وألغى أيضًا هدفًا لفريق نوتنغهام سجله بريان جونسون في الدقيقة 53 وألغى التسلل. .

لعب حارس مرمى نوتنغهام دين هندرسون في المنطقة وأنقذ ركلة جزاء وست هام في الدقيقة 64 من قبل ديكلان رايس..

وبهذا الفوز ، تقدم نوتنغهام فورست إلى 3 نقاط ليحتل المركز العاشر في جدول الدوري الإنجليزي الممتاز ، بينما يحتل وست هام المركز التاسع عشر وقبل الأخير بدون نقطة بعد خسارة أول مباراتين في الدوري الممتاز..

جريدة البوكس نيوز محرك بحث اخبارى و يخلي موقعنا مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة