البوكس نيوز – نوتينجهام يحرز أول هدف بالدورى الإنجليزى بعد غياب 23 عاما أمام وست هام

البوكس نيوز – نوتينجهام يحرز أول هدف بالدورى الإنجليزى بعد غياب 23 عاما أمام وست هام

جريدة البوكس نيوز تلخص لكم متابعينا الكرام أهم ما جاء من نوتينجهام يحرز أول هدف بالدورى الإنجليزى بعد غياب 23 عاما أمام وست هام ،

فاز نوتنجهام فورست على وست هام يونايتد بشباك نظيفة في النصف الأول من المباراة التي جمعتهم على ملعب سيتي جراوند في الجولة الثانية من الدوري الإنجليزي الممتاز لموسم 2023 الكروي الحالي..

سجل تايوو أوني هدف نوتنغهام فورست للفريقصوف بوابة في الدوري الإنجليزي الممتاز بعد غياب 23 عاما وفي الدقيقة 45 والأخيرة من الشوط الأول ، ألغى الحكم روبرت جونز أيضا هدف الجزائري سعيد بن رحمة في الدقيقة 44 بداعي التسلل بعد العودة إلى تقنية الفيديو. ابن عم.

استضاف ملعب سيتي غراوند في نوتنغهام فورست مباراة الدوري الإنجليزي الممتاز للمرة الأولى منذ 16 مايو 1999 ، قبل 8491 يومًا..

ويحتل الفريقان المركزين الثامن عشر والتاسع عشر متقدمين على الأخير والمتقدمين عليهما بدون أي نقاط بعد خسارة مباراتهما في الدور الأول من الدوري الإنجليزي الممتاز..

افتتح وست هام مشواره في الدوري الإنجليزي الممتاز بخسارته أمام حامل اللقب مانشستر سيتي 2-0 في المواجهة التي جمعت بينهما ليلة الأحد الماضي. .

بالنتيجة نفسها ، خسرت نوتنغهام فورست 2-0 أمام نيوكاسل في المباريات الافتتاحية للفريقين في المسابقة الإنجليزية المحلية..

هذه هي المباراة الأولى بين نوتنغهام فورست ووست هام يونايتد في جميع المسابقات منذ يناير 2014 ، عندما تغلب نوتنغهام على وست هام 5-0 في كأس الاتحاد الإنجليزي على نفس الملعب..

جاء تشكيل نوتنغهام فورست

حارس المرمى: دين هندرسون

المدافعون: سكوت ماكينا ، موسى نياخات ، جو وورال.

خط الوسط: هاري توفولو ، أوريل مانجالا ، لويس أوبراين ، نيكو ويليامز.

المهاجمون: جيسي لينجارد ، تايوو أونيي ، برينان جونسون.

بينما جاء فريق وست هام يونايتد على النحو التالي:

حارس المرمى: لوكاس فابيانسكي.

المدافعون: فلاديمير كوفال ، زوما ، آرون كريسويل ، بن جونسون.

خط الوسط: توماس سوتشيك ، ديكلان ريسجارد بوين ، سعيد بن رحمة ، بابلو فورنالس.

الهجوم: ميكائيل أنطونيو.

جريدة البوكس نيوز محرك بحث اخبارى و يخلي موقعنا مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة