رياضة – ملخص وأهداف مباراة مانشستر يونايتد ضد نوتينجهام فورست في الدوري الإنجليزي

رياضة – ملخص وأهداف مباراة مانشستر يونايتد ضد نوتينجهام فورست في الدوري الإنجليزي

البوكس نيوز – رياضة – نتحدث اليوم حول ملخص وأهداف مباراة مانشستر يونايتد ضد نوتينجهام فورست في الدوري الإنجليزي والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول ملخص وأهداف مباراة مانشستر يونايتد ضد نوتينجهام فورست في الدوري الإنجليزي، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.


اقتنص مانشستر يونايتد، فوزا ثمينا، من ضيفه فريق نوتينجهام فورست بثلاثة أهداف مقابل هدفين، فى المباراة المثيرة التى جمعت الفريقين مساء السبت، على ملعب “أولد ترافورد” معقل الشياطين الحمر، ضمن منافسات الجولة الثالثة من منافسات الدوري الإنجليزي بالموسم الجارى 2023-2024. 


مان يونايتد ضد نوتينجهام فورست

 


بدأ نوتينجهام التسجيل مبكرا عن طريق مهاجمه النيجيري تايوو اونيى، بعد مرور دقيقتين فقط على بداية المباراة. 


وأضاف ويلي بولى ثانى أهداف الضيوف فى الدقيقة الرابعة من ضربة رأسية، سكنت على يسار أونانا حارس اليونايتد. 


تمكن كريستيان إريكسن من تقليص النتيجة لمانشستر يونايتد، بتسجيله الهدف الأول فى الدقيقة 17، بعد متابعته لعرضية راشفورد. 


وفى الشوط الثاني، نجح البرازيلي كارلوس كاسيميرو، فى تسجيل هدف التعادل لليونايتد، فى الدقيقة 52، بعد متابعته لعرضية برونو فيرنانديز. 


ونجح برونو فيرنانديز، فى تسجيل هدف مانشستر يونايتد الثالث، فى الدقيقة 76 من عمر المباراة، عن طريق ركلة جزاء. 


وتعرض جو ورال، مدافع نوتنجهام للطرد فى الدقيقة 67 من زمن اللقاء. 



 


ترتيب الدوري الإنجليزي 

 


ورفع مانشستر يونايتد، رصيده إلى 6 نقاط، فى المركز الخامس بجدول ترتيب الدوري الإنجليزي، فيما توقف رصيد نوتنجهام عند 3 نقاط، فى المركز الرابع عشر. 


وكان مانشستر يونايتد، قد تلقى هزيمته الأولى في الدوري الإنجليزي الممتاز، خلال الموسم الحالي 2023 – 2024، أمام مضيفه فريق توتنهام بثنائية نظيفة، فى المباراة التى جمعتهما على ملعب “توتنهام هوتسيبر”، ضمن منافسات الجولة الثانية من البريميرليج.

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة