البوكس نيوز – مدير الكرة لفريق المقاصة: المدافع أكد لي أنه ظُلم في ركلة الجزاء

البوكس نيوز – مدير الكرة لفريق المقاصة: المدافع أكد لي أنه ظُلم في ركلة الجزاء

جريدة البوكس نيوز تلخص لكم متابعينا الكرام أهم ما جاء من مدير الكرة لفريق المقاصة: المدافع أكد لي أنه ظُلم في ركلة الجزاء ،

قال إسلام عادل مدير كرة القدم في تعويضات مصر ، إنه من الصعب للغاية مواجهة فريق بحجم النادي الأهلي ، مشيرًا إلى أن المقاصة تعاني بسبب الخسارة الفادحة التي تلقاها من الزمالك.

وأضاف إسلام عادل في تصريحات متلفزة: “ركلة الجزاء التي منحها الحكم لهشام حافظ لم تكن من قرار المحكمة ، لكن حكم الفأرة هو الذي أكد أنها صحيحة وتحدثت للمدافع عن التجاوز. الوقت ، وأكد لي أنه كان غير عادل في ركلة الجزاء وأن الكرة لم تكن تلمسها “.

وتابع: “لا أعرف حكاية أن مدافع فريق التخليص حصل على ثلاث بطاقات صفراء لكن اللاعب طرد وأكد لي الحكم أن الكرة كانت عادلة ونحن نثق في الحكم وإن كانت غير عادلة. نشأ من الحكام ، سيكون بالتأكيد غير مقصود “.

وختم: “نتطلع لاستعادة روح الفريق مرة أخرى في الموسم الجديد لأن لدينا مشاكل كبيرة يجب التعامل معها أولاً”.

تغلب الأهلي على التصفيات بشباك نظيفة في المباراة التي جمعت الأهلي واستاد السلام مساء الأحد في دور الـ16 لكأس مصر لتتأهل الأهلي لمواجهة المقاولون العرب في الربع. – نهائيات الكأس.

جريدة البوكس نيوز محرك بحث اخبارى و يخلي موقعنا مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة