البوكس نيوز – محمد صلاح أبو جريشة: الإسماعيلي اتكشف لما أهمل قطاع الناشئين

البوكس نيوز – محمد صلاح أبو جريشة: الإسماعيلي اتكشف لما أهمل قطاع الناشئين

جريدة البوكس نيوز تلخص لكم متابعينا الكرام أهم ما جاء من محمد صلاح أبو جريشة: الإسماعيلي اتكشف لما أهمل قطاع الناشئين ،

أكد محمد صلاح أبو جريشة النجم الإسماعيلي السابق أن الإسماعيلي اكتشف ما كان قطاع الشباب يتجاهله وتحمل الجهاز الفني المسؤولية في وقت صعب وتمكن من إنقاذه من الهبوط.

وقال محمد صلاح أبو جريشة في تصريحات استديو التحليل لـ On Time Sports: “يعاني الإسماعيلي هذا الموسم من نقص في المواهب التي اتسمت بذلك ، إضافة إلى قلة العناصر القادرة على تحمل المسؤولية”.

وتابع أبو جريشة: “تولى الجهاز الفني الحالي للنادي الإسماعيلي المسؤولية في وقت صعب واستطاع التعامل مع نفسه بطريقة مميزة في مواجهة المشاكل والأزمات وقاد الفريق إلى بر الأمان.

واستبعد الجهاز الفني للدراويش بقيادة حمزة الجمل محمد هاشم بعد إصابته بإجهاد بسيط في أوتار الركبة خلال المران الأخير قبل مواجهة الزمالك.

التكوين يشمل كليهما

حارس المرمى: محمد فوزي

خطوط الدفاع: محمد دسوقي – باهر المحمدي – محمد نصر – عصام صبحي

لاعب الوسط: محمود عبد العاطي “دونجا” – محمد عادل

امامهم: احمد مدبولي – احمد مصطفى – عبد الرحمن مجدي

خط الهجوم: محمد الشامي

ويجلس على دكة البدلاء: أحمد عادل عبد المنعم ، عمرو الحلواني ، عمر الوحش ، محمد بيومي ، محمد مخلوف ، محمد عبد السميع ، حسن ياسين ، جان موريل وخالد النبريسي.

جريدة البوكس نيوز محرك بحث اخبارى و يخلي موقعنا مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة