قصة فيديو هيا الشعيبي بالتفصيل وكيف تم بثه عبر حسابها

قصة فيديو هيا الشعيبي بالتفصيل وكيف تم بثه عبر حسابها
قصة فيديو هيا الشعيبي بالتفصيل وكيف تم بثه عبر حسابها

جريدة البوكس نيوز تلخص لكم متابعينا الكرام أهم ما جاء من قصة فيديو هيا الشعيبي بالتفصيل حيث اشتعلت محركات البحث ووسائل التواصل الاجتماعي المختلفة خلال الساعات الأخيرة بتداول فيديو لها، وبناء على ذلك سوف نستعرض من خلال هذه السطور أبرز التفاصيل الخاصة بجريدة قصة فيديو هيا الشعيبي بالتفصيل وكيف تم بثه عبر حسابها.

فيديو هيا الشعيبي

خلال في الساعات الأخيرة انتشرت العديد من الفيديوهات وانتشر البحث على جوجل حول قصة فيديو فيديو هيا الشعيبي بالتفصيل، وذلك اليوم الاثنين الموافق للسابع 7 من شهر فبراير 2022. كما امتلأ موقع تويتر بالتعليقات، وضج بالآلف من التغريدات الرافضة لها بعد نشرها على حساب الفنانة هيا الشعيبي. ومن ثم انتشر بشكل رهيب على جميع مواقع التواصل الاجتماعي، حيث صُدم الجميع برؤية هذا المقطع الغريب والمجهول وغير الأخلاقي للفنانة.

قصة فيديو هيا الشعيبي بالتفصيل

عادت قضية اتهام الممثلة الكويتية هيا الشعيبي بخدش الحياء الى الواجهة من جديد وذلك بإصدار المحكمة حكمها فيها.

وبتّت محكمة التمييز في الكويت أمس الأحد، في قضية هيا الشعيبي. التي اتُهمت قبل أكثر من عام بنشر مقطع فيديو خادش للحياء عبر أحد حساباتها في مواقع التواصل الاجتماعي.

تفاصيل المحاكمة بسبب الفيديو

بعد بث مقطع الفيديو الإباحي عن الفنانة هيا الشعيبي، والذي أدى إلى اعتقال الفنانة الكويتية. وأيدت المحكمة في حكمها النهائي الامتناع عن النطق بعقاب الفنانة الشعيبي على مخالفة الآداب العامة. ونشر فيديو إباحي عبر “سناب شات”، وألزمتها بحسُن السيرة والسلوك لمدة سنتين بكفالة 2000 دينار (6600 دولار).

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة